أخبار متعلقة

محلات

إلغاء قرار إغلاق المتاجر بالسعودية في أوقات الصلاة

قالت صحيفة عكاظ السعودية، إن المتاجر والمحال بمقدورها الآن أن تبقى مفتوحة، في أوقات الصلوات الخمس، على خلاف ما درجت عليه العادة منذ عقود طويلة في البلاد.

16-Jul-21 04:27 PM

جدل بالسعودية إثر قرار يسمح للمحال "ضمنيا" بالعمل وقت الصلاة

أصدر مجلس الوزراء السعودي، الثلاثاء، قرارا يقضي بالسماح للأنشطة التجارية بالعمل 24 ساعة يوميا، ما يعني "ضمنيا" إلغاء إغلاق المحال وقت الصلاة، ما أثار حالة من الجدل بالبلاد.

16-Jul-19 08:32 PM

الاحتلال يقتحم مدينة رام الله في الضفة المحتلة (شاهد)

جددت قوات الاحتلال، مساء اليوم السبت، اقتحامها لمدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

12-Jan-19 08:43 PM

موقع روسي: كيف تتلاعب المتاجر الكبرى بنا؟

نشر موقع "آف.بي.ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن العائدات الكبيرة التي تحققها المتاجر الكبرى، نتيجة اتباعها لبعض أشكال التلاعب..

08-Sep-18 07:20 PM

الكويت تقرر إغلاق المحلات والمطاعم والمقاهي منتصف الليل

أعلن مدير عام بلدية الكويت، أحمد الصبيح، إغلاق المحلات، والمطاعم، والمقاهي، وصالات البلياردو عند منتصف الليل في جميع المناطق التجارية والاستثمارية والسكن الخاص في البلاد.

31-Jan-15 04:36 PM

لأول مرة.. امرأة للتوجيه والإرشاد بالحرم المكي

صدرت الصحف السعودية الاثنين، وصفحاتها مليئة بالأخبار والشؤون المحلية، وقد كان أبرز ما تناولته هذه الصحف ما نشرته صحيفة مكة، من إصدار رئاسة الحرمين قراراً بتكليف امرأة في منصب الإشراف على التوجيه والإرشاد بالحرم المكي.

22-Dec-14 06:38 AM

عملية قلب معقدة لطفلة.. عشريني يطلق النار على معلم

أولت الصحف السعودية الصادرة الجمعة اهتماما بالأخبار والشؤون المحلية، حيث تناولت صحيفة الرياض قيام فريق طبي بعملية قلب معقدة لطفلة لم يتجاوز عمرها الأسبوع بمستشفى الولادة بمكة.

07-Nov-14 08:35 AM