أخبار متعلقة

برلمان مصر

هل رضخ إبراهيم عيسى للأمن وعاد لحظيرة السيسي؟ (شاهد)

ثار جدل في مصر، خلال الساعات الأخيرة، حول حقيقة رضوخ الكاتب الصحفي، رئيس تحرير جريدة "المقال"، إبراهيم عيسى، للمخابرات المصرية، وقبوله العمل عبر فضائية "DMC" المملوكة لها

07-Mar-17 05:31 PM

نشطاء يرصدون 165 خطأ لغويا لرئيس برلمان مصر بـ19 دقيقة

شن عدد من الإعلاميين والنشطاء في مصر حملة واسعة على رئيس البرلمان، الدكتور علي عبد العال، بسبب الأخطاء اللغوية التي ارتكبها في الكلمة التي ألقاها بافتتاح الاحتفال بمرور 150 عاما على بدء الحياة النيابية بمصر، في مدينة شرم الشيخ، الأحد..

11-Oct-16 08:46 AM

بعد عكاشة.. توقعات بإسقاط عضوية مرتضى من البرلمان قريبا

تمهد وسائل الإعلام المؤيدة للانقلاب في مصر منذ عدة أيام للإطاحة بالنائب المثير للجدل مرتضى منصور من مجلس النواب، ليلحق بزميله توفيق عكاشة الذي أُسقطت عضويته من البرلمان الأسبوع الماضي.

06-Mar-16 02:10 AM

كلمة نارية للإعلامي محمد ناصر تعليقا على خطاب السيسي (فيديو)

هاجم الإعلامي المصري، محمد ناصر، "السيسي وأرجوزاته" في المسرحية الهزلية التي حدثت في كلمته أمام البرلمان، السبت.

14-Feb-16 12:32 AM

نائب عن حزب النور يحلف اليمين في البرلمان من مصحف (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لأحد نواب حزب النور السلفي في البرلمان المصري، وهو يؤدي اليمين الدستورية في البرلمان من ورقة وضعها داخل مصحف.

11-Jan-16 02:39 AM

الكومبارس عدلي منصور!

عدلي منصور والمهمّات الخاصة!

29-Dec-15 03:01 AM

دعم أي دولة؟

سواء بقيت على اسمها الأول في حب مصر، أو تغيرت إلى ائتلاف دعم الدولة، أو خشى أصحابها من ردود أفعال ناقمة، فدبجوا اسما جديدا يحم صبغة الإقصاء والحصرية ذاتها.

25-Dec-15 04:17 AM

بحثا عن إخراج أفضل

حاولت أن أعرف شيئا عن اللواء سامح سيف اليزل الذي يتصدى هذه الأيام لترتيب أمر البرلمان المصري الجديد، بعدما قاد تحالف "في حب مصر" وأصبح منسقا لتحالف "دعم الدولة". ومن أخباره الأخيرة أنه مرشح لأن يصبح زعيم الأغلبية في البرلمان.

24-Dec-15 06:04 AM

لماذا مات "ائتلاف دعم السيسي" في البرلمان قبل أن يولد؟

بشكل مفاجئ، انهار ائتلاف "دعم مصر" الذي خاض الانتخابات البرلمانية الأخيرة في مصر تحت اسم تحالف "في حب مصر"، وحصد كل مقاعد القوائم البالغ عددها 120 مقعدا، وتردد بقوة أنه مدعوم من قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

21-Dec-15 03:34 AM

مذيعة مصرية تنتقد سخرية قناة العربية من الانتخابات (فيديو)

انتقدت المذيعة المصرية لبنى عسل سخرية قناة العربية السعودية من الانتخابات في مصر، واعتبرت أن انتقادات القناة جاءت "بشكل خرج عن أصول اللياقة" من قناة "شبه رسمية تعبر عن المملكة العربية

22-Nov-15 10:22 PM

مؤيدون ضد مؤيدين للسيسي.. بانتخابات "نواب بلا مؤهلات"

احتلَّ مانشيتات الصحف المصرية الصادرة الأحد 22 تشرين الثاني/ نوفمبر 2015، انطلاق المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب المزمع في الداخل الأحد، بعد أن بدأت في الخارج أمس، وسط منافسـة تقتصر علـى مؤيديـن لنظـام رئيس الانقلاب..

22-Nov-15 10:00 AM

إعلاميو السيسي يشتمون البرادعي ومقاطعي الانتخابات

عزف "إعلاميو السيسي"، وأذرعه الإعلامية، من مقدمي البرامج التليفازية المصرية، لحنا واحدا ليلة بدء المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية، الأحد، قوامه حث الناخبين على المشاركة في الانتخابات، وتهديد مقاطعيها، ونعتهم بالخيانة..

18-Oct-15 02:38 PM

أسامة هيكل: دستور مصر فئوي والإخوان سيدخلون البرلمان

هاجم أسامة هيكل، وزير الإعلام الأسبق، المتحدث الإعلامي باسم القائمة الوطنية الموحدة، ورئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، دستور عام 2014 في مصر، ووصفه بأنه فئوي، وأكد أن الإخوان المسلمين سيتمكنون من دخول البرلمان المقبل..

12-Jan-15 12:40 PM

نشطاء: شاهين ساهم في "تفصيل قانون معيب للبرلمان"

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ما عدّوه "دورا سابقا لعضو المجلس العسكري، والمستشار القانوني له، اللواء ممدوح شاهين، في تزوير قانون انتخابات برلمان 2011، الأمر الذي مكّن المحكمة الدستورية العليا لاحقا من حل مجلس الشعب".

09-Dec-14 09:11 PM

تواضروس: كل القوائم الانتخابية ستضم أبناء الكنيسة

أكد بطريرك الكرازة المرقسية وبابا الإسكندرية البابا تواضروس الثاني أن الكنيسة لا تدعم قائمة بعينها في الانتخابات البرلمانية المقبلة في مصر، لأن كل القوائم ستضم أقباطا، وكلهم من أبناء الكنيسة، على حد قوله. وتساءل: لماذا أدعم قائمة دون أخرى؟

05-Nov-14 07:51 PM