أخبار متعلقة

الزياني

صحيفة عبرية: مسؤول إسرائيلي "وبّخ" وزير الخارجية البحريني.. لماذا؟

زعمت مبعوثة صحيفة "يديعوت" إلى البحرين، أن المسؤول الإسرائيلي كان غاضبا من قلة السياح البحرينيين الذين يزورون فلسطين المحتلة.

03-Sep-23 11:46 PM

صحيفة سعودية تحاور وزير خارجية البحرين حول التطبيع

حاورت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني، حول تطبيع المنامة مع الاحتلال الإسرائيلي..

13-Sep-20 09:45 AM

ملك البحرين يعين الزياني رسميا وزيرا للخارجية

عَيَّنَ عاهل البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الثلاثاء، وبشكل رسمي، عبد اللطيف بن راشد الزياني وزيرًا للخارجية، خلفًا للشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، الذي أُقيل من منصبه.

11-Feb-20 08:41 PM

الزياني يغادر "التعاون الخليجي" قبل انتهاء ولايته

تستعد الكويت لتسلم منصب الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي في شباط/ فبراير المقبل، بعد الحديث عن رغبة عبد اللطيف الزياني، المغادرة من منصبه قبل انتهاء الموعد المحدد في نيسان/ أبريل المقبل، تمهيدا لتسلم منصبه وزيرا لخارجية البحرين.

20-Jan-20 12:15 PM

صحيفة قطرية تهاجم أمين "التعاون الخليجي".. هكذا وصفته

شنت صحيفة قطرية هجوما حادا ضد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف الزياني، بعد تصريحاته الأخيرة عن عمليات التخريب التي تعرضت لها سفن سعودية وإماراتية بالفجيرة..

14-May-19 03:22 PM

الزياني: قادة دول الخليج ملتزمون بالحفاظ على وحدة المجلس

قال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربي، عبد اللطيف بن راشد الزياني الأحد، إن قادة المجلس "ملتزمون بمبادئ وأهداف المجلس وتعزيز دوره الحالي والمستقبلي والحفاظ على وحدته".

06-Jan-19 09:45 PM

الزياني: هذه أبرز ملفات قمة مجلس التعاون الخليجي غدا

كشف الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، عبد اللطيف الزياني، أبرز الملفات التي سيناقشها اجتماع قمة دول الخليج المنعقدة في الرياض غدا الأحد.

08-Dec-18 06:36 PM

أمين "التعاون الخليجي": ليست مسؤوليتي حل الأزمة مع قطر

استنكر أمين عام مجلس التعاون الخليجي، عبد اللطيف الزياني، الثلاثاء، ما أسماها "الهجمة القطرية" ضد المجلس، معلنا أنه غير مسؤول عن حل الأزمة الخليجية.

31-Oct-17 06:19 PM

مجددا.. "الزياني" يدخل على خط المفاوضات اليمنية في الكويت

بدأ أمين عام مجلس التعاون الخليجي، عبداللطيف الزياني، وساطة جديدة بين الأطراف اليمنية المشاركة في مشاورات السلام المقامة بدولة الكويت، من أجل ردم الهوة بين الطرفين.

02-Jun-16 01:01 AM

مجلس التعاون الخليجي يندد برسائل إيران المتناقضة

ندد الأمين العالم لدول مجلس التعاون الخليجي الاثنين، بالرسائل المتناقضة التي يوجهها القادة الإيرانيون لجيرانهم العرب بعد توقيع الاتفاق حول برنامجهم النووي.

21-Jul-15 01:40 AM

بيان للزياني يناقض بيانه السابق حول اتهامات مصر لقطر

نفى أمين عام مجلس التعاون الخليجي، عبد اللطيف الزياني الخميس، ما تم تداوله من تصريحات نسبت إليه حول العلاقات الخليجية المصرية، في تحول قد يشير إلى وجود خلافات داخل مجلس التعاون حول الموضوع.

19-Feb-15 11:52 PM

مجلس الدفاع الخليجي يدعو لإنشاء قوة بحرية مشتركة

دعا الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، عبداللطيف الزياني، إلى إنشاء قوة بحرية مشتركة بين دول المجلس، لمواجهة ما أسماه "تصاعد المخاطر البحرية".

12-Nov-14 03:26 PM