أخبار متعلقة

استفزاز

عشرات الطائرات الحربية وسفن بحرية صينية بالقرب من تايوان.. "الأخيرة تحذر"

رصدت وزارة الدفاع التايوانية أيضا خمس سفن تابعة للبحرية الصينية في المياه حول الجزيرة..

21-Mar-24 09:07 AM

مبشرات مسيرة الأعلام الصهيونية

الأمور ليست بهذه السوداوية، فهناك مؤشرات وقراءات مختلفة عما شاهدناه الأحد، فالقدس لم تخسر، والعلم الفلسطيني لم يخسر كذلك، فما حدث في القدس لا يثبت وجود سيادة إسرائيلية على القدس

31-May-22 01:23 AM

صحيفة تركية: القاهرة تسعى لاستفزاز أنقرة شرق المتوسط

ذكرت صحيفة تركية، أن مصر تقوم بتحركات استفزازية لتركيا شرق البحر المتوسط، سعيا منها لإبعادها، عن تلك المنطقة الغنية باحتياطيات النفط..

06-Jan-20 11:03 AM

لاعب إنجليزي يستفز حارس مرمى بحركة مضحكة وطريفة جدا (فيديو)

أثار لاعب إنجليزي جدلا، السبت، عقب الحركة التي قام بها اتجاه حارس الفريق المنافس، في مباراة لفريقه بالدوري الإنجليزي الدرجة الثانية.

23-Aug-16 07:15 PM

لاعبو فالنسيا يستفزون جماهير برشلونة بطريقة مشينة (صورة)

استهزأ نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم، بنظيره برشلونة بطريقة مستفزة، بعدما تغلب عليه في عقر داره بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما الأحد لحساب الجولة 33 من منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

18-Apr-16 05:33 PM

واشنطن: تحليق طائرات روسية قرب سفننا العسكرية عمل "استفزازي"

أدان وزير الخارجية الأمريكي، الخميس، ما وصفته الولايات المتحدة بهجوم مصطنع على سفينة تابعة لبحريتها في بحر البلطيق من قبل سفينتين حربيتين روسيتين، وقال إن ذلك كان عملا خطيرا واستفزازيا.

15-Apr-16 01:15 AM

هولاند: فكرة إجراء انتخابات مبكرة في سوريا "استفزازية"

قال الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، إن فكرة إجراء انتخابات في سوريا في الأشهر المقبلة "استفزازية" و"غير واقعية"، ليسلط الضوء على خلاف رئيسي بين أوروبا وروسيا بشأن عملية السلام السورية.

04-Mar-16 07:48 PM

لاعب روسي يستفز الأتراك بصورة بوتين خلال مباراة كرة قدم

نشرت صحيفة "ذي غرديان" البريطانية تقريرا استعرضت فيه ردود الفعل الساخطة للأتراك بعد الجدل الذي أثاره لاعب روسي بارتدائه لقميص يحمل صورة فلاديمير بوتين خلال مباراة كرة قدم في إسطنبول.

19-Feb-16 07:24 PM

أنقرة تعتبر إظهار أسلحة روسية أثناء عبور مياهها "استفزازا"

انتقد وزير الخارجية التركي مولود جاوش أوغلو، الأحد، صورا لمقاتل روسي يحمل منصة صواريخ أثناء مروره في مضيق البوسفور التركي على متن سفينة عسكرية روسية، ووصف ذلك بأنه "استفزاز".

06-Dec-15 07:00 PM

بورتريه: أفيخاي أدرعي.. محاور مخادع بلا قلب

يعرف حجم الكراهية التي يخبئها له الإعلاميون والنشطاء العرب على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر أثير الفضائيات، ومع ذلك يتعلق بهم ويتجاوب معهم ويستفزهم بشتى الوسائل والطرق لفتح حوار معهم حتى وإن كان هذا الحوار بأكمله سيلا جارفا من الشتائم والألفاظ البذيئة.

22-Nov-14 11:54 AM