أخبار متعلقة

ألميريا

ريال مدريد يقلب الطاولة على ألميريا ويستعيد صدارة "الليغا" مؤقتا

قلب فريق ريال مدريد تأخره بـ 2-0 إلى فوز 3-2 أمام ضيفه ألميريا ضمن المرحلة الـ21 من الدوري الإسباني "الليغا" لكرة القدم..

21-Jan-24 06:44 PM

بعد الهزيمة أمام ألميريا.. برشلونة يتلقى ضربة موجعة أخرى قبل الكلاسيكو

تلقى نادي برشلونة، الاثنين، ضربة موجعة أخرى بعد الهزيمة المفاجئة أمام ألميريا بالليغا، وذلك قبل مباراة الكلاسيكو..

27-Feb-23 12:52 PM

تشافي يخرج عن صمته ويعلق على الهزيمة أمام ألميريا

أكد تشافي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أن فريقه قدم أسوأ مبارياته في الموسم الحالي بعد الخسارة بهدف نظيف أمام ألميريا، ليتعرض برشلونة لهزيمته الثانية في الدوري هذا الموسم..

27-Feb-23 12:18 PM

فريق آل الشيخ يسقط برشلونة في الليغا

عاد فريق برشلونة بخسارة من أرض مضيفه ألميريا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، ضمن المرحلة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

26-Feb-23 08:48 PM

بيكيه يضع حدا لمسيرته الكروية.. آخر مبارياته أمام ألميريا

قرر جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم اعتزال اللعب في سن الخامسة والثلاثين، بحيث سيخوض السبت المقبل آخر مباراة له على ملعب كامب نو.

03-Nov-22 09:02 PM

ريال مدريد يهزم فريق "تركي آل الشيخ" بصعوبة في الليغا

استهل نادي ريال مدريد، الأحد، حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على أرض ألميريا بهدفين مقابل هدف، بعدما كان رجال المُدرب "كارلو أنشيلوتي" متأخرين في النتيجة طوال ساعة كاملة من المباراة.

14-Aug-22 10:28 PM

فريق آل الشيخ بإسبانيا يعود إلى دوري الدرجة الأولى "لاليغا"

حقق نادي ألميريا، الذي يملكه رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ، إلى الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا"، وذلك بعد غياب استمر لمدة 7 سنوات.

29-May-22 09:27 PM

تركي آل الشيخ يوجه انتقادات لاذعة للتحكيم بإسبانيا.. ماذا قال؟

وجه تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا، انتقادات لاذعة لحكم مباراة فريقه أمام ليغانيس، مؤكدا أنه كان السبب في فقدان ناديه نقطتين هامتين في صراع العودة للدوري الإسباني الدرجة الأولى..

28-Mar-21 11:23 AM

WSJ: كيف حول آل الشيخ نادي ألميريا إلى هواية شخصية له؟

نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" تقريرا، تحدثت فيه عن جوائز السيارات التي كان يقدمها المستشار بالديوان الملكي السعودي، ورئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، عند توقع نتيجة مباراة لفريقه ألميريا الإسباني، أو عند شراء تذكرة لحضور إحدى المباريات.

29-Jul-20 10:10 PM

آل الشيخ يقيل نجم ريال مدريد السابق من تدريب "ألميريا"

أقال نادي ألميريا الإسباني الجمعة مدربه خوسيه ماريا غوتييريز (غوتي)، بعدما مني الفريق بالهزيمة الثانية تواليا على ملعبه (ألعاب المتوسط) أمام ألكوركون بهدف نظيف، بدوري الدرجة الثانية..

27-Jun-20 09:26 AM

أول قرار من آل الشيخ بعد امتلاكه ناديا إسبانيا يثير جدلا

أثار المستشار في الديوان الملكي السعودي، تركي آل الشيخ، جدلا واسعا بين المغردين السعوديين، بعد اتخاذه أول قراراته فور امتلاكه نادي ألميريا الإسباني.

02-Aug-19 10:54 PM

آل الشيخ يشتري فريقا إسبانيا ويظهر بقميصه (فيديو)

حسم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي، صفقة شراء نادي ألميريا الإسباني الممارس بالدرجة الثانية الإسبانية.

02-Aug-19 02:42 PM

ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة

استمر ريال مدريد بطل أوروبا في مطاردة غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة وأعاد الفارق معه إلى نقطتين بعد فوزه 3- صفر بسهولة على ضيفه الميريا المتعثر في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الأربعاء.

30-Apr-15 06:16 AM

ريال مدريد يكتسح ألميريا برباعية بالدوري الإسباني

حقق نادي ريال مدريد، الجمعة، فوزه الثالث عشر في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تغلبه على مضيفه ألميريا بأربعة أهداف لهدف، ضمن منافسات الجولة 15 للمسابقة.

13-Dec-14 12:34 AM