أخبار متعلقة

ثلاثية الأبعاد

الصين تستخدم الطباعة ثلاثية الأبعاد لمواجهة كورونا (صور)

قامت مؤخرا إحدى شركات التكنولوجيا في مقاطعة شنغهاي الصينية، بطباعة غرف العزل بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، وتم شحن الغرف إلى مستشفى مدينة شيانينغ المركزي بهوبي لحل الاحتياجات الملحة. وفق صحيفة الشعب الصينية.

16-Feb-20 09:39 PM

انستغرام يضيف تأثيرات ثلاثية الأبعاد جديدة إلى القصص

أصبح بإمكان مستخدمي تطبيق انستغرام إنشاء تأثيرات ثلاثية الأبعاد، وذلك بعد التحديث الجديد للتطبيق، وفقا لخبر نشرته صحيفة "الاندبندنت" البريطانية.

15-Aug-19 08:12 PM

شاهد زوجة إلكترونية ثلاثية الأبعاد.. تقوم بكل هذه المهام!

توصل الإنسان بعقله لاختراع كل أنظمة وأساليب الراحة التي تساعده في شتى أموره الحياتية والمعيشية، وسنظل ننتظر المزيد من التطورات والمفاجآت التي لازال يخفيها المجتمع الياباني بجعبته.

27-Sep-17 08:00 PM

الإعلان عن أول هاتف ذكي.. بكاميرا سينمائية عالمية

هاتف أمريكي جديد يحتوي على كاميرا سينمائية عالمية وثلاثية الأبعاد من المقرر طرحه قريبا بالأسواق بسعر 1200 دولار أمريكي ..

10-Aug-17 09:03 PM

طابعة ذكية ثلاثية الأبعاد ومحمولة على اليد (فيديو)

قالت شركة "OLO" إنها أنتجت طابعة ثلاثية الأبعاد منخفضة التكلفة يصل سعرها إلى مئة دولار تعتمد على الطباعة بواسطة الهاتف الذكي من خلال أحد التطبيقات، حيث تعتمد على الإضاءة المنبعثة من شاشة الهاتف لتنفيذ عملية الطباعة نفسها.

12-May-16 09:54 PM

دراسة: ألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد مفيدة للذاكرة

تشير دراسة أمريكية صغيرة إلى أن لعب ألعاب فيديو ثلاثية الأبعاد لمدة نصف ساعة فقط يوميا ربما تؤدي إلى تقليل احتمال تلاشي الذكريات الجديدة.

20-Dec-15 09:56 PM

"تطبيق" جديد يتيح زيارة المواقع الأثرية الفلسطينية

نشر موقع إذاعة فرنسا الدوليّة، تقريرا حول تطبيق جديد خاص بمستعملي الهواتف الذّكية، يمكّنهم من القيام بزيارة افتراضية للمواقع الأثريّة الموجودة في فلسطين..

03-May-15 10:44 AM

علاج جديد للسرطان بالطباعة ثلاثية الأبعاد

استحدث علماء بريطانيون استخداما جديدا للطابعات ثلاثية الأبعاد لطباعة نماذج طبق الأصل من الأجزاء المصابة بمرض السرطان بالجسد.

17-Dec-14 10:09 AM