أخبار متعلقة

الكساسبة

الملك الأردني: أحب قلاية البندورة.. وهذا ما أكرهه (شاهد)

أجرى الملك الأردني، عبد الله بن الحسين، مقابلة مع طالبات جامعيات، تحدث فيها عن تفاصيل شخصية عنه وعن حياته.

17-Jul-19 06:11 PM

عائلة الطيار الأردني الكساسبة توجه رسالة للحكومة العراقية

وجهت أسرة الطيار الأردني معاذ الكساسبة الليلة الماضية، رسالة إلى الحكومة العراقية عقب مصادقتها على إعدام صدام الجمل، المتهم بإحراق ابنهم، والذي أعدمه تنظيم الدولة بطريقة شنيعة..

02-May-19 04:38 PM

غادة عبد الرازق تفجر غضب الأردنيين بسبب الكساسبة (شاهد)

تسببت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، خلال الأيام الماضية، بموجة غضب واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

19-Jun-18 03:30 AM

شقيق الطيار الكساسبة يروي تفاصيل تلقي نبأ مقتله

روى جواد الكساسبة، شقيق الطيار الأردني معاذ الكساسبة، تفاصيل تلقيهم نبأ مقتله حرقا على يد تنظيم الدولة، في العام 2015..

03-Feb-18 02:06 PM

أسرة الطيار الكساسبة بضيافة الأميرة هيا ومحمد بن راشد (صور)

حلّت أسرة الطيار الأردني معاذ الكساسبة ضيفة على حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وزوجته الأميرة هيا بنت الحسين، الأخت غير الشقيقة للملك عبد الله الثاني..

14-Jan-18 01:28 AM

كتاب يروي قصة مقاتل أردني مع تنظيم الدولة حتى "الهروب"

قدم "أبوعلي" المقاتل السابق في تنظيم الدولة، شهادته منذ التحق بالتنظيم إلى اليوم الذي فرمنه، متحدثا عن مرحلة إحراق مالطيار الأردني معاذ الكساسبة.

26-Apr-16 11:24 PM

نائب سوري: لسنا الأردن لنسكت عن أسر طيار لنا

أكد النائب في مجلس الشعب السوري أحمد شلاش، إن النظام السوري لن يصمت على أسر الثوار أحد طياريه بعد إسقاط طائرته الحربية في ريف حلب الجنوبي قبل أيام..

07-Apr-16 12:13 PM

ميدل إيست آي: عام على مقتل الكساسبة ولم تتوقف التساؤلات

نشر موقع "ميدل إيست آي" في لندن تقريرا للصحافية سارة إليزابيث ويليام، حول حالة عائلة الطيار الأردني معاذ الكساسبة، بعد عام من إعدام تنظيم الدولة له حرقا في قفص من حديد..

04-Feb-16 07:48 PM

سجين سابق لدى تنظيم الدولة: الكساسبة لم يحرق (فيديو)

نشر موقع للمعارضة السورية، الأربعاء، مقابلة مع سجين سابق لدى تنظيم الدولة، تضمنت تصريحات مثيرة، للسجين السوري إبراهيم الشمري، نفى فيها حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة وأنه تركه حيا في سجنه قبل الإفراج عنه..

09-Dec-15 03:56 PM

ملك الأردن: خلافة داعش مزعومة وكاذبة

قال الملك الأردني عبد الله الثاني إن الحرب ضد تنظيم الدولة هي حربنا منذ فترة طويلة، وأن هذا التنظيم حاول تنفيذ سياسات توسعية منذ اللحظة التي ظهر فيها، في محاولة لتوسيع وبسط سيطرتهم على مناطق المسلمين.

02-Mar-15 02:25 AM

عاهل الأردن مهددا تنظيم الدولة: سنرد له الصاع صاعين

قال العاهل الأردني عبد الله الثاني إن "داعش جنت على نفسها بالاقتراب من العرين الأردني بعد ما اقترفته بحق البطل الشهيد معاذ (الكساسبة)، الذي قد حفز الأردنيين على الالتفاف حول رايتهم والتمسك بوحدتهم والتصدي لأساليب هذه العصابة الدنيئة".

28-Feb-15 01:41 AM

فيديو لمقاتل أردني بتنظيم الدولة يبرر حرق الكساسبة ويتوعد

كشف مقاتل أردني في تنظيم الدولة عن السبب الذي دفع قيادة التنظيم لاتخاذ "الحرق" وسيلة لإعدام مواطنه الطيار معاذ الكساسبة الذي وقع أسيرا بيد مقاتلي التنظيم نهاية العام الماضي.

25-Feb-15 10:54 PM

مناهضون لـ"داعش ليبيا" ينشرون فيديو عملية القبة

بث ناشطون ليبيون مقطعا مصورا لعملية تنظيم الدولة في مدينة القبة في برقة الجمعة، يظهر فيه تفجير محطة للوقود راح ضحيتها عشرات المواطنين الليبيين..

22-Feb-15 11:10 AM

موقع إسرائيلي: تعاون إسرائيل والأردن الأمني يتعاظم

ذكر الموقع الإسرائيلي "وللا" الإخباري إن التعاون الأمني بين الأردن وإسرائيل تعزز بشكل كبير في أعقاب تفجر المواجهة بين الأردن وتنظيم الدولة، التي جاءت بعد إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة.

21-Feb-15 07:51 AM

ملاحظات على هامش «حفلة الذبح الجماعي»

«إذا كان هذا فعلا هذا هو الإسلام الذي يتحدثون باسمه فلا حاجة لنا به…!!» ربما لم يتحدث أحد بمثل هذه الطريقة الساخطة التي تحدث به هذا الرجل في عمان إلى إحدى الفضائيات العربية بعد الحرق المروّع للطيار الأردني معاذ الكساسبة على يد «الدولة الإسلامية في العراق والشام»، لكن الأكيد الآن، وخاصة بعد «حفلة الذ

18-Feb-15 03:48 AM

يسألونك عما جرى في ليبيا

الرد بالقصف الجوي على قتل المصريين في ليبيا مفهوم ومبرر، ولم يكن هناك بديل عنه، وهو يمثل إحدى الإجابات الصحيحة على السؤال ما العمل؟ لكن ما يحتاج إلى مناقشة وبحث هو ما إذا كان ذلك كافيا أم لا.

17-Feb-15 03:42 AM

خبر عاجل