أخبار متعلقة

عمرو عبد الهادي

نظام السيسي يرفض تجديد جواز سفر معارض مصري

قال المعارض المصري، عمرو عبد الهادي، وكيل مؤسسي حزب الضمير الديمقراطي، أن نظام الانقلاب في مصر بقيادة عبد الفتاح السيسي يتعامل مع الشعب المصري وحقوقه ومكتسباته بمنتهى "الرعونة ويضرب..

09-Oct-16 07:34 PM

برلمان نيرون

ن القرار رقم 94 لسنة 2015 الخاص بقانون مكافحة الإرهاب الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي هو قانون مهم أن نصادق عليه الآن، فهو يمثل تصحيحا لأخطائنا السابقة في عهد الرئيس محمد حسني مبارك..

10-Dec-15 02:53 PM

قناة الشرق بين الواقع و المأمول

لقد تعجبت كثيرا حينما قرأت تصريحات الشيخ وجدي غنيم، الذي أُجله و أقدره و أحمل له كثيرا من الاحترام و المحبة، عن أن قناة الشرق سوف تمنع صور الدكتور محمد مرسي و صور رابعة، وجعلتني تلك التصريحات أتابع الشاشة التي لم تنطلق بكامل قوتها في أيامها الأولى

28-Sep-15 02:20 AM

يدعون على الإخوان بما فيهم!!

جماعة الإخوان لها في كل حارة أسرة وفي كل زقاق شبل و في كل حي مجموعة (مكتب إداري)، فحافظوا عليها كحرصكم على الحفاظ على جيشكم ومؤسساتكم.

30-Aug-15 04:03 AM

جهادنا أقوى بالرصاص!!

لقد تخطت الثورة المصرية حاجز الزمن في أن تصبح ثورة مسلحة، وأصبحت السلمية الخيار الوحيد تكتيكيا وإستراتيجيا، أما السلمية المبدعة فهي المطلوب.

24-Aug-15 05:26 AM

خد فشار!!

يقول السيسي للعمال لا تناقشوني فيخرج بعدها بسويعات قليله بقانون الإرهاب الذي يشرع للإرهاب نفسه، ويصبح الشعب متأكد بعد كل خطاب وكل مشروع للسيسي أن الزبد يذهب للسيسي وأهله وعشيرته، أما الشعب فبياخد فشار.

18-Aug-15 03:27 AM

السيسي و عدلي منصور أبطال هوليود!!

أصبح السيسي ملهم الأفلام الأمريكية الجديد، وقصة انقلابه أصبحت يقتبس منها لعمل أفلام هوليود، حيث طُرح في الأسواق مؤخرا فيلم من أفلام الإنيميشن الأمريكية باسم مينيونس..

15-Aug-15 01:25 PM

موتوا بغيظكم إنها ليست ترعه قناة السويس!!

أصبح الشارع يثق فينا نحن لاننا صارحنا الشعب المصري و قلنا مؤتمر شرم الشيخ لا جدوى له و بعد أن انتهى المؤتمر وتم رفع الأسعار تأكدوا من صدقنا، ثم قلنا للشعب لا علاج بالكفتة و صدقنا نحن وكذب السيسي و إعلاميية، ثم قلنا لا يوجد مشروع مليون وحدة سكنية وفي النهاية صدقنا نحن الشعب و اصبح السيسي كذوب.

06-Aug-15 04:03 AM

30 يونيه أكبر شحنة مخدرات!!

عزيزي الداعي لـ30 يونيه إكرهني كما تشاء لأني كنت صوت العقل حينما كنت تروج مخدرات بوعود للشعب أن إسقاط محمد مرسي سيجعل الكهرباء تنير أحلامك والبنزين والسولار سيأتي لك إلى المنزل مجاناً.

02-Aug-15 12:16 PM

تسريب حوار خلية الضباط الشرفاء!

رائد: إيه يا جماعة الشعب المصري في الشوارع بقاله كتير و إحنا محلك سر.

07-Jul-15 04:59 AM

مبادرة "احنا الحل".. رفض وسخرية وتحفظ

لاقت مبادرة "إحنا الحل" التي أطلقها عدد من القيادات الثورية الشبابية الجمعة الماضي للخروج من الأزمة المصرية؛ رفضاً وسخريةً وتحفظاً من قبل معظم قوى المعارضة وبعض النشطاء، ليصبح مصيرها المحتمل "الفشل الذريع" كغيرها من المبادرات السياسية التي طُرحت سابقاً.

19-Jan-15 03:08 PM

عبد الهادي: شاهين يلعب دورا قذرا بسن القوانين (فيديو)

قال عمرو عبد الهادي المتحدث باسم "جبهة الضمير"، إن "القضاء المصري تم غسله وتكفينه ودفنه تحت بيادات العسكر"، واصفا اللواء مدوح شاهين بأنه يلعب دورا قذرا في سن القوانين..

28-Dec-14 05:07 PM