أخبار متعلقة

الخضيرة

الاحتلال يزعم كشف خلية لحماس خططت لعمليات

قالت وسائل إعلام عبرية، إن جهاز الشاباك كشف خلية لحركة حماس في الضفة تخطط لتنفيذ عمليات.

19-Sep-22 09:09 PM

قتلى بعملية إطلاق نار في "تل أبيب" وجرحى بحالة خطيرة (فيديو)

قتل ما لا يقل عن خمسة من المستوطنين الإسرائيليين في عملية إطلاق نار في "تل أبيب"، إلى جانب عدد من الجرحى بضعهم جراحه خطيرة.

29-Mar-22 05:29 PM

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بأم الفحم ردا على عملية الخضيرة

اعتقلت سلطات الاحتلال بالتعاون مع جهاز الأمن العام "الشاباك"، 15 شخصا من مدينة أم الفحم، بتهمة المشاركة في الهجوم الذي وقع في منطقة الخضيرة.

29-Mar-22 02:15 PM

إعلام عبري: إسرائيل تعاني من قصور أمني واستخباراتي شديد

استنكرت صحيفة عبرية، القصور الأمني والاستخباراتي الذي ترتكبه حكومة الاحتلال الإسرائيلية برئاسة نفتالي بينيت، مؤكدة أن نتائج هذا القصور "مأساوية وفورية"..

29-Mar-22 12:03 PM

زيادة بالطلب على الأسلحة النارية لدى الاحتلال بنسبة 700%

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن زيادة في التقدم للحصول على رخصة حيازة أسلحة نارية، تزيد عن 700 بالمئة، عقب العمليات التي وقعت في الخضيرة أمس وبئر السبع الأسبوع الماضي.

28-Mar-22 07:46 PM

صحافة عبرية: عملية الخضيرة تربك "قمة النقب".. والشاباك متهم

اهتمت الصحف الصادرة لدى الاحتلال الإسرائيلي، بالحديث عن عملية إطلاق النار التي نفذت في مدينة الخضيرة المحتلة مساء الأحد، بالتزامن مع "قمة النقب" التي عقدتها تل أبيب بمشاركة الولايات المتحدة الأمريكية و4 دول عربية مطبعة مع الاحتلال..

28-Mar-22 09:49 AM

شجار بين وزير إسرائيلي ونائب متطرف بموقع عملية الخضيرة (شاهد)

نشب شجار لفظي حاد بين وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي عومر بار ليف، وعضو الكنيست المتطرف إيتمار بن غفير، في موقع العملية الفدائية بمدينة الخضيرة المحتلة.

27-Mar-22 10:08 PM

حملة اعتقالات بالضفة.. وإصابة شاب بزعم عملية طعن

شنت قوات الاحتلال، فجر الثلاثاء، حملة اعتقالات في الضفة الغربية المحتلة، وأصابت فلسطينيا قبل اعتقاله بزعم محاولة طعن شرطي إسرائيلي في بلدة الخضيرة بالداخل المحتل..

23-Jul-19 08:32 AM

"الدولة" تعلن إسقاط طائرة وأسر قائدها في بغداد

أعلنت إذاعة البيان التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أن التنظيم أسقط طائرة شمالي بغداد، وأسر قائدها اليوم الأحد.

29-Dec-14 12:25 AM