أخبار متعلقة

الأنصار

قائد منتخب لبنان ينتقل إلى نادي الأنصار

تعاقد نادي الأنصار اللبناني لكرة القدم، رسميا مع قائد منتخب لبنان حسن معتوق، بعقد يمتد ثلاث سنوات.

03-Jul-19 10:17 PM

حزب شفيق يطالب نظام السيسي بإطلاق سراح أنصاره

طالب حزب أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر الأسبق، الجمعة، السلطات المصرية بإطلاق سراح ثلاثة شبان تم إلقاء القبض عليهم بـ"بتهمة تأييد شفيق وتنظيم فعاليات لدعمه في انتخابات الرئاسة المقبلة"..

16-Dec-17 09:31 AM

"لبيك يا عمر" ردا على "لبيك يا حسين" بديربي لبنان (شاهد)

اكتسح فريق الأنصار اللبناني، غريمه التقليدي، النجمة، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في قمة الجولة الثالثة من الدوري اللبناني.

03-Oct-17 08:17 PM

شغب الجمهور يتسبب في إيقاف مباراة بالدوري اللبناني (فيديو)

تسببت أعمال شغب المشجعين في الدوري اللبناني لكرة القدم، الأحد، في إيقاف مباراة الأنصار مع مضيفه الإخاء الأهلي عاليه قبل 21 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للقاء.

20-Nov-16 11:07 PM

الأداء الاقتصادي من أسباب الحشد التركي

قبل عام وعلى هامش مؤتمر حضرته باسطنبول، قال لي أحد رجال الأعمال من أنصار حزب العدالة والتنمية، إن المناوئين للحزب قد نظموا تظاهرة مليونية بإحدى المدن، قائلين إن شرعية الشارع أهم من شرعية الصندوق ، مستشهدين بما حدث بمصر، فقام أنصار حزب العدالة والتنمية بتنظيم عدة تظاهرات أكثر عددا، وفي عدة مدن تركية

16-Jul-16 11:31 PM

هتافات مذهبية في صيدا بلبنان عقب مباراة رياضية (فيديو)

تحولت مباراة في كرة القدم في الدوري اللبناني، بين فريقي "النجمة" و "الأنصار"، إلى حلبة لتبادل الهتافات الطائفية بين جماهير الفريقين، تطورت بعد نهاية المباراة إلى قطع الطرق في مدينة صيدا، ودفعت رئيس مجلس النواب اللبناني إلى الاعتذار.

17-Nov-15 10:25 PM

فاز "العدالة" في تركيا فاحتفلت القدس وأراكان بالنصر

بقدر ما يكون الترقب على مستوى العالم لنتائج الانتخابات تكون أهمية النتائج ومدى تأثيرها، هكذا حظيت الانتخابات البرلمانية التركية الأخيرة باهتمام العالم أجمع وذلك يزيد من قيمة الدولة ويجسد فاعلية الشعب ومكانته.

04-Nov-15 06:22 PM

ما حجم أنصار حزب الإصلاح في تشكيلات المقاومة اليمنية؟

برز التجمع اليمني للإصلاح كقوة يمنية متماسكة، لعبت دورا مهما في المعارك التي تخوضها المقاومة الشعبية المؤيدة للشرعية في مختلف جبهات القتال، مع الحوثيين المدعومين من إيران وقوات المخلوع علي عبد الله صالح، ما يطرح تساؤلا مهما حول الحجم الذي يشكله الإصلاحيون في تشكيلات المقاومة وقوات الجيش الوطني الموا

18-Aug-15 09:06 PM

متى ستصل صولة الأنصار إلى القاهرة

ظهرت جماعة "أنصار بيت المقدس" إلى العلن في 5 شباط/فبراير 2011، وهي جماعة جهادية عالمية نفذت عدة عمليات ضد مصر وإسرائيل، وقد تحولت إيديولوجية الجماعة تدريجيا عقب الانقلاب العسكري من أولوية مواجهة العدو البعيد متمثلا بإسرائيل، إلى أولوية قتال العدو القريب ممثلا بالجيش المصري وأجهزة الأمن.

07-Jan-15 01:03 AM