أخبار متعلقة

بومدين

أسئلة حول نساء تنظيم الدولة وما الذي يجذبهن إليه؟

باتت ظاهرة انضمام النساء إلى تنظيم الدولة، تثير أسئلة كثيرة حول الأسباب التي تدفع امرأة أو مراهقة لتبني أفكار التنظيم، والانتقال من عالمها الخاص إلى عالم وحياة التنظيم، حتى أصبح الأمر يشغل كثيرا من المراقبين والمهتمين.

21-Nov-15 12:16 AM

مجلة تابعة لتنظيم الدولة: بومدين وصلت إلى أرض الخلافة

كشفت مجلة تابعة لتنظيم الدولة أن حياة بومدين، زوجة أميدي كوليبالي، المسؤول عن احتجاز رهائن في متجر كوشير بباريس الشهر الماضي، وصلت إلى "دولة الخلافة"، بحسب تعبير المجلة.

12-Feb-15 06:27 AM

تلغراف: حياة بومدين في فيديو يدعو لهجمات جديدة ضد فرنسا

ذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" أن فيديو دعائياً للدولة الإسلامية أظهر إمرأة على ما يبدو أنها حياة بومدين، أرملة أحمدو كوليبالي، المسلح الذي هاجم متجراً يهودياً الشهر الماضي.

06-Feb-15 01:23 PM

تركيا تكشف خيوط اختفاء زوجة منفذ عملية الرهائن

نشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية تقريرا للصحافية إيزابيل هنتر، حول اختفاء حياة بومدين، المطلوبة رقم واحد للسلطات الفرنسية، قالت فيه إن الشوارع الخلفية لمنطقة كاديكوي في إسطنبول أخفت آثار زوجة أحمدي كاليبالي، مهاجم المتجر الفرنسي..

15-Jan-15 03:00 PM

"شارلي ايبدو" وسياسة "احتواء" سورية

ليس من باب الصدفة أن تؤكد السلطات التركية أن المشتبه بها الرابعة في اعتداءات باريس، حياة بومدين، دخلت الأراضي السورية عبر الحدود التركية في اليوم التالي بعد مجزرة صحيفة "شارلي ايبدو".

13-Jan-15 03:22 AM

كاميرات مطار إسطنبول ترصد حياة بومدين (فيديو)

تمكنت كامرات مطار أتاورك في مدينة اسطنبول من رصد المشتبه بها بهجمات باريس الأخيرة، حياة بومدين، أثناء قدومها من مدريد إلى اسطنبول.

13-Jan-15 12:38 AM