أخبار متعلقة

الجفالي

الجفالي أول سائقة سعودية في سباق السيارات (شاهد)

تشارك السائقة السعودية ريما الجفالي، كأول امرأة في تاريخ المملكة في سباق للسرعة ينظم ببلادها.

22-Nov-19 08:14 PM

مطلقة سعودي تحصل على 75 مليون جنيه استرليني تسوية طلاق

نشرت صحيفة "ديلي ميل" تقريرا، قالت فيه إن المحكمة حكمت للعارضة الشهيرة سابقا كريستينا إسترادا بمبلغ 75 مليون جنيه استرليني كتسوية طلاق من زوجها السابق رجل الأعمال والملياردير السعودي الشيخ وليد الجفالي؛ لتغطية "احتياجاتها المعقولة"، التي تتضمن بيتين فاخرين، وميزانية ملابس ضخمة، وخمس سيارات..

09-Jul-16 12:04 AM

وزير خارجية بريطانيا ينتقد قرار محكمة ضد ملياردير سعودي

ذكر تقرير في صحيفة "الغارديان" أن وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند انتقد تجريد ملياردير سعودي من الحصانة الدبلوماسية في قضية طلاق بينه وبين زوجته..

22-Mar-16 08:01 PM

خارجية بريطانيا تطلب رسميا سحب الحصانة من رجل أعمال سعودي

أشارت صحيفة "إندبندنت" إلى أن الملياردير السعودي وليد الجفالي يجب أن يتمتع بالحصانة الدبلوماسية التي تحميه من قضية طلاق قدمتها ضده زوجته السابقة، عارضة الأزياء كريستينا أسترادا، وذلك بعد تعيينه ممثلا للجزيرة الكاريبية سانت لوشيا في منظمة تابعة للأمم المتحدة..

19-Jan-16 11:51 AM

تلغراف: مساع لتجريد ملياردير سعودي من حصانته الدبلوماسية

ذكرت صحيفة "صندي تلغراف" أن الحكومة البريطانية كتبت لحكومة جزيرة سانت لوشيا لتجريد ملياردير سعودي من الحصانة الدبلوماسية، قبل بدء دعوى قضائية تطالبه فيها مطلقته بحصة من أملاكه، بعد زواجه من مذيعة تلفزيونية لبنانية..

27-Dec-15 01:00 PM

التايمز: اتهامات لملياردير سعودي بالسخرية من القانون

قالت صحيفة "التايمز" إن مليارديرا سعوديا اتهم بمحاولة استخدام الحصانة الدبلوماسية؛ للتهرب من دفع تعويضات لزوجته السابقة..

21-Dec-15 10:37 AM

ديلي تلغراف: ثري سعودي يمثل سانت لوشيا في لندن

قالت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية إن ثريا ورجل أعمال سعوديا ظهر اسمه على القائمة الدبلوماسية التي تمنحه حصانة قانونية، كونه ممثلا دائما لدولة سانت لوشيا في منظمة الملاحة الجوية..

10-Nov-15 10:57 AM

شاهد لحظة جلد الناشط السعودي رائف بدوي (فيديو)

نفذت السلطات السعودية وسط وجود أمني كثيف وتجمهر مئات المصلين، بعد صلاة الجمعة بتاريخ 9 يناير الماضي، حكم قضائي يقضي بجلد الناشط والمدون السعودي رائف بدوي 50 جلدة من أصل 600، وسينفذ باقي الحكم على مدى محكوميته التي تصل إلى 10 سنوات.

16-Jan-15 01:05 AM