أخبار متعلقة

آل البيت

الأخطر في صفقة ترميم وتطوير مساجد آل البيت بمصر!

سليم عزوز يكتب: الغموض الذي يحيط بعملية ترميم مساجد آل البيت، هو ما يدفع للقلق حقاً، فلماذا أخفوا سلطان البهرة في البداية؟

14-Aug-23 08:03 PM

جماعات إيران.. من احتكار الدين والمقاومة إلى تحديد الأنساب!

غازي دحمان يكتب: هناك على الدوام مسألة قيد الاستثمار ضد مجتمعات المنطقة، وإن كانت تأخذ في الغالب عناوين مضخمة، من نوع محاربة الشيطان الأكبر، وتصدير الثورة، ومناصرة الضعفاء. وهي في الغالب عناوين مضلّلة تخفي وراءها أهداف سياسية خبيثة، تهدف بالدرجة الأولى السيطرة على الفضاء الإسلامي القريب، وتحديدا الدول العربية دون سواها. وكان أول تطبيقات هده السياسات الحرب على العراق

28-Apr-23 04:06 PM

آية الله مسيلمة كليتشدار أوغلو

أحمد عمر يكتب: هي مواسم انتخابات وصوت السماء أول الأصوات الانتخابية التي يسعى إليها المرشحون

20-Mar-23 01:15 PM

"الشريف السيسي" يخلف القذافي ويتفوق على جنرالات مصر

منحت رابطة أشراف مصرية قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي شهادة نسب لأهل بيت النبي الكريم، ليكون الجنرال العربي الثاني الذي يحصل علي هذا اللقب، بعد العقيد الليبي الراحل معمر القذافي، متفوقا بذلك على من سبقوه من جنرالات مصر، (عبد الناصر والسادات وحسني مبارك).

15-Jun-16 09:13 PM

مرجع إيراني: أزمة المسلمين تكمن بعدم الأخذ بـ"العلم اللدني"

نقلت وكالة "إرنا" الإيرانية عن المرجع الشيعي عبد الله جوادي آملي قوله: "إن الشعب الذي يوثق علاقته بالله والثقلين، لن يكون بحاجة إلى الشرق والغرب، بل علي العكس فإن الشرق والغرب سيكون بحاجة إليه".

03-Apr-16 12:57 AM

سامي يوسف يغني لأهل البيت وإعلام إيران يحتفل (فيديو)

احتفت وسائل الإعلام الإيرانية، وعلى رأسها قناة العالم ووكالة فارس، بإطلاق الفنّان العالمي سامي يوسف أنشودته الجديد حول آل البيت بعنوان: "إن في الجنة نهرا من لبن".

06-Jan-16 11:33 PM

شراء منازل وسيارات فخمة من أموال الخُمْس يثير جدلا بالعراق

أثارت فتوى أطلقها رجل دين شيعي بشأن إعطاء أموال الخمس إلى آل البيت من الشيعة حتى لو كانت لغرض شراء المنازل الفخمة والسيارات جدلا حادا في المنتديات والحسابات الشيعية العراقية التي أعترض متابعوها على شرعية هذا الأمر، في ظل الأزمة المالية الحادة التي يشهدها العراق.

28-Dec-15 07:09 PM

فارس نيوز: على الشيعة أن يتحرروا من ظلم 1400 سنة

نشرت وكالة "فارس نيوز" الإيرانية، مقالا يعتبر فيه أن الشيعة مظلومون منذ 1400 سنة من قبل البعثيين والتكفيريين، وانهم يستفيدون من تغطية تحالف يضم الإمارات، قطر، السعودية، وتركيا، وان هدفهم استمرار عبودية الشيعة.

27-May-15 09:33 PM

عالم أنساب: العائلة المالكة البريطانية من آل البيت

أشارت صحيفة الأنباء الكويتية إلى ما أثارته مزاعم مفتي مصر السابق علي جمعة في الأوساط الإعلامية، بأن الملكة إليزابيث تعود في نسبها إلى آل هاشم. وتطرح صحيفة النهار اللبنانية طرقا للاستمتاع باللحظة في 2015. وتسلط صحيفة القدس المقدسية على مخطط لاقتلاع فلسطينيي النقب وفقا لقاعدة "برافر"..

21-Jan-15 08:29 AM