أخبار متعلقة

الحليب

فقر الدم يحول بين الأمهات وإرضاع أطفالهن بصورة طبيعية

تعاني الأمهات في غزة مشاكل صحية نتيجة سوء التغذية، تحول دون تمكنهم من إرضاع أطفالهن بشكل طبيعي، بسبب الظروف الصعبة التي خلفها العدوان الإسرائيلي على القطاع، منذ أكثر من 150 يوما على الحصار الخانق والضربات الوحشية.

08-Mar-24 08:09 AM

رفوف فارغة.. أزمة في توفير المواد الغذائية تعصف بتونس (شاهد)

يقف المواطنون في طوابير طويلة على المخابز، والمحال التجارية لعدة ساعات من أجل الحصول على خبز أو مادة غذائية مثل السكر..

14-Dec-23 10:30 AM

أخصائي سعودي: حليب الحمير صحي.. قد يسبب الوفاة لـ"فئة" من الناس (شاهد)

أكد الدكتور جابر القحطاني أن كل أنواع الحليب تحتوي على دهون وكوليسترول، ولكن النسبة تختلف من نوع إلى آخر.

23-Aug-23 03:29 PM

دراسة تبحث تأثير القهوة على نمو الطفل.. هذه نتائجها

بحثت دراسة علمية جديدة، في تأثير القهوة على نمو الطفل، في ظل الاعتقاد بأن المشروبات التي تحتوي على كافيين يمكن أن تعيق نمو الأطفال..

30-Mar-21 06:01 AM

"الحليب الذهبي" مشروب يساعدك على النوم جيدا

لمواجهة الأرق وعدم الحصول على قسط كافي من النوم، ينصح موقع "express" بمشروب "الحليب الذهبي" كوصفة تساعدك على التمتع بنوم عميق..

26-Jul-20 11:31 AM

هذه أبرز فوائد شرب كوب حليب مع الكركم.. تعرف عليها

يعتبر الكركم عنصرا غذائيا مهما تستخدمه بعض الشعوب في الطهي، وهو أيضا له فوائد طبية عدة، حيث يمكن وضعه على الشعر الزائد فيقلل نموه، وينشط الكبد لإفراز الصفراء ويزيد حركة المعدة، ويزيد ذوبان حصوات المرارة لأنه مدر للصفراء..

01-Aug-19 09:36 AM

المقاطعة تُكبد "دانون" 43 مليون أورو في 2018 بالمغرب

فقدت شركة "سنترال دانون" ما قدره 43 مليون يورو خلال سنة 2018 من أرباحها، بسبب حملة المقاطعة التي استهدفت فرعها في المغرب والحملات التسويقية التي قامت بها الشركة العالمية لموجهة مضاعفات الحملة الشعبية.

19-Feb-19 07:44 PM

شهران من المقاطعة بالمغرب تكبد شركتين ملايين الدولارات

تواصل الشركات المعنية بحملة المقاطعة في المغرب تراجع رقم معاملاتها، رغم محاولاتها الكثيرة الالتفاف على مطالب الغاضبين، سواء عبر مراجعة خطابها، أم باعتماد آليات تسويقية جديدة، أم بالتلميح بطرد العمال..

22-Sep-18 01:46 PM

بعد 6 أشهر من المقاطعة.. تخفيض سعر الحليب في المغرب

بعد ستة أشهر من حملة المقاطعة التي استهدفت منتجاتها بالمغرب، أعلنت شركة "سنترال دانون" عن خفض سعر الحليب ابتداء من يوم غد الجمعة..

06-Sep-18 05:36 PM

مقطع ساخر لكندية تبحث عن "المراعي" السعودي (شاهد)

سخرت إحدى الكنديات من المراعي السعودي، بعد قرار الرياض بتجميد علاقاتها التجارية والاستثمارات، ردا على إدانة كندا لقمع نشطاء حقوق الإنسان في السعودية.

18-Aug-18 07:49 PM

"دانون" المغرب: 15 مليون دولار خسائر المقاطعة في أسابيع

قدرت شركة (سنطرال دانون) للحليب ومشتقاته، خسارتها بحوالي 150 مليون درهم (أكثر15 مليون دولار)، بعد مضي شهر ونصف من حملة مقاطعة دشنها نشطاء مغاربة وجهت ضد ثلاث علامات تجارية هي "أفريقيا" للمحروقات، و"أولماس سيدي علي" للمياه المعدنية، و"سنطرال دانون".

04-Jun-18 05:35 PM

بـ"الحليب المجفف".. "دانون" المغرب تضغط على الحكومة

علمت "عربي21" أن وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش، عقد اجتماعا مع شركات الحليب لمواجهة التحديات التي فرضتها حملة مقاطعة شركة (سنطرال دانون) التي تستحوذ على أكثر من نصف قطاع الحليب في المغرب.

01-Jun-18 07:31 PM

فن المقاطعة.. إبداع المغاربة في مقاومة جشع الشركات (شاهد)

دخلت حملة المقاطعة التي دعت لها عدد من الصفحات الكبرى على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أسبوعها الثاني بالمغرب، حيث توسعت دائرة المعنيين والمهتمين والملتحقين، وظهرت "إبداعات" تخلد لهذه الحملة غير المسبوقة في البلد.

28-Apr-18 11:28 PM

وزير مغربي يهاجم دعاة مقاطعة الشركات رفضا لارتفاع الأسعار

تتسارع وتيرة التفاعل مع حملة مقاطعة بعض الشركات احتجاجا على ارتفاع الأسعار، في المغرب، حيث عرف اليوم السادس للمقاطعة، اعتقال أحد نشطائها، و هجوم وزير الاقتصاد والمالية المغربي، محمد بوسعيد، من يقاطع بعض الشركات، من خلال وصفهم بـ"المداويخ/الحمقى".

25-Apr-18 06:20 PM

ترك الحليب يفقدك فوائد كثيرة.. تعرف على بدائله النباتية

يعاني بعض الأشخاص من حالة مرضية تسمى "عدم تحمل اللاكتوز"، ويكون المصاب بها غير قادر على هضم اللاكتوز وهو سكر موجود في الحليب وبكمية أقل في منتجات الألبان..

01-Feb-18 08:48 AM

حليب الفرس.. هكذا ينعش السياحة العلاجية في آسيا الوسطى

يجذب مركز المعالجة بحليب الفرس في وادي "جتي أوكوز" السياح المحليين والأجانب الذين يقصدون المنطقة ذات الطبيعة الساحرة والهواء النقي.

31-Jul-17 06:05 PM

خبر عاجل