أخبار متعلقة

جنكيز

إندبندنت: إخطار ابن سلمان بدعوى "جنكيز" ضده يتيح محاسبته

أفادت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية بأن فريق دفاع "خديجة جنكيز"، خطيبة الصحفي السعودي الراحل، جمال خاشقجي، تمكن من إبلاغ ولي عهد المملكة، محمد بن سلمان، برفع دعوى قضائية ضدّه في واشنطن..

21-Mar-21 01:27 PM

خطيبة خاشقجي: لا حق لأحد بالعفو عن قتلته

أعربت خديجة جنكيز، خطيبة الصحفي الراحل جمال خاشقجي، عن رفضها لقرار أبنائه العفو عن قتلته، مؤكدة عدم مشروعيته.

22-May-20 05:42 AM

هكذا علقت خديجة جنكيز على تصريحات ابن سلمان حول خاشقجي

نشرت صحيفة "ديلي تلغراف" تقريرا حول مقابلة أجرتها مراسلتها في نيويورك هارييت ألكسندر مع خطيبة الصحافي جمال خاشقجي، خديجة جنكيز، اتهمت فيها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بأنه يحاول إسكات نقاد جريمة قتل خطيبها..

02-Oct-19 10:05 AM

خطيبة خاشقجي تدعو البرلمان الأوروبي للقيام بوظيفته الإنسانية

حثت خديجة جنكيز خطيبة الصحفي السعودي جمال خاشقجي الذي قتل في قنصلية بلاده بإسطنبول، البرلمان الأوروبي إلى القيام بوظيفته الإنسانية تجاه قضية خاشقجي..

19-Feb-19 10:31 PM

كالامارد بعد لقاء خطيبة خاشقجي: راضون عن سير التحقيقات

أعربت المقررة الأممية الخاصة بحالات الإعدام خارج نطاق القانون، أغنيس كالامارد، الخميس، عن رضاها التام عن سير التحقيقات في جريمة مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

31-Jan-19 07:18 PM

خديجة جنكيز تعلن عن كتاب جديد يتحدث عن خاشقجي

أعلنت خديجة جنكيز، خطيبة الصحفي السعودي جمال خاشقجي، أنها ستنشر كتابا جديدا عن خطيبها الذي قتل في قنصلية بلاده في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

20-Jan-19 05:55 PM

فيسك: كيف سيرتد حرق الطيار سلبا على الدولة الإسلامية؟

علق الصحافي روبرت فيسك على الطريقة البشعة، التي تم من خلالها إعدام الطيار الأردني، قائلا: "لهذا قاموا بإحراقه بالنار، هذا ما تريد الدولة الإسلامية عرضه للعالم، وهذه طريقة جنكيز خان الوحشية"..

04-Feb-15 11:36 AM