أخبار متعلقة

أدروغان

أردوغان يهاجم بشدة منتقدي رفع راية "كلمة التوحيد" في تركيا (شاهد)

هاجم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، منتقدي راية "كلمة التوحيد" في تركيا، قائلا: "إنهم اليوم يغرقون في هوة الجهل والكراهية والغفلة، لدرجة أنهم لا يستطيعون معرفة كلمة التوحيد التي تشكل جوهر الإسلام"..

08-Jan-24 09:50 AM

أردوغان يكشف موقفه من دعوات ترحيل اللاجئين السوريين (شاهد)

أعلن أردوغان قبل يومين فقط من الانتخابات الرئاسية موقفه تجاه قضية اللاجئين السوري التي تعتبر من أبرز القضايا التي تؤثر على قرار الناخب التركي

12-May-23 02:57 PM

الدبيبة يصل إسطنبول ويلتقي الرئيس التركي

التقى رئيس الوزراء الليبي عبد الحميد الدبيبة، في مدينة إسطنبول، السبت، بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

07-Aug-21 10:11 AM

السراج يلتقي أردوغان ويبحث معه ملف الإدارة الجديدة لليبيا

يلتقي رئيس المجلس الرئاسي الليبي، فايز السراج الأحد، بنظيره التركي، رجب طيب أردوغان في إسطنبول، للتباحث في حل الأزمة الليبية، خاصة ما يتعلق بالترتيبات الجارية لتولي إدارة جديدة شؤون البلاد..

04-Oct-20 08:47 AM

أمريكا ترد على أردوغان بشأن إبلاغها بعملية وشيكة شرق الفرات

ردت الولايات المتحدة الأمريكية، على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إعلانه أمس الأحد، أنه أبلغها بشأن شن بلاده عملية عسكرية وشيكة شرق الفرات في سوريا..

05-Aug-19 11:31 AM

كاتب تركي: لهذا دفع أردوغان بترشيح يلدريم لبلدية إسطنبول

نشرت صحيفة "يني شفق" التركية مقال رأي للكاتب إبراهيم كاراغول، تحدث فيه عن الأهمية الكبيرة التي يوليها حزب العدالة والتنمية للانتخابات المحلية المقبلة.

08-Jan-19 06:33 PM

ترامب دعا أردوغان لمأدبة بحضور السيسي.. وهذا ما فعله

كشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، عن حادثة مثيرة وقعت على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة، بعد دعوة وجهت له من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

28-Sep-18 07:11 PM

أردوغان وميركل يتفقان على عقد قمة رباعية حول إدلب

أعلنت المستشارة التركية أنغيلا ميركل الجمعة أنها اتفقت مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على عقد قمة رباعية، بمشاركة روسيا وفرنسا في شهر تشرين أول/أكتوبر المقبل لبحث الوضع في محافظة إدلب السورية.

28-Sep-18 02:23 PM

أردوغان معلقا على "نقل السفارة": واشنطن جزء من المشكلة

هاجم الرئيس الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الاثنين الولايات المتحدة الأمريكية على خلفية قرارها نقل سفارتها إلى القدس المحتلة..

14-May-18 01:24 PM

ماذا تعكس التصريحات التركية الروسية المتبادلة حول عفرين؟

في مشهد يعكس توترا واضحا، تبادلت تركيا وروسيا التصريحات حول مستقبل مدينة عفرين التي يبدو أنها أضحت محط خلاف بين سياسات البلدين.

11-Apr-18 10:07 PM

أردوغان: لن نتراجع عن عملية عفرين وهناك اتفاق مع روسيا

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الاثنين: "إنني أقول للعالم من هنا من "بيت الشعب" ليس لتركيا أي مطمع في أي بلد من البلدان"..

22-Jan-18 02:55 PM

أمير قطر يبحث مع أردوغان العلاقات الثنائية وقضايا إقليمية

قالت وسائل إعلام تركية إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، بحثا العلاقات الثنائية وقضايا إقليمية خلال اجتماعهما الاثنين، بالعاصمة أنقرة، عقب وصوله إلى تركيا في زيارة مفاجئة..

15-Jan-18 12:23 PM

أردوغان يطالب باعتراف عالمي بالقدس عاصمة لفلسطين (شاهد)

افتتح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، القمة الإسلامية، وهو رئيسها لهذه الدورة، مهاجما أمريكا ومطالبا بدعم القدس المحتلة، ودعم دولة فلسطين وعاصمتها القدس..

13-Dec-17 11:53 AM

أردوغان: تخلصنا من النظام السابق ووحدنا مؤسساتنا العسكرية

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن جيش بلاده "ليس ملكا لإرهابيي منظمة "فتح الله غولن" أو للانقلابيين، أو لأي جهة أجنبية،

23-Nov-17 04:03 PM

"العليا للانتخابات" في تركيا تقترح أول نوفمبر موعدا لانتخابات مبكرة

قال مسؤولون في حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، الخميس، إن اللجنة العليا للانتخابات اقترحت الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر موعدا لإجراء انتخابات برلمانية مبكرة..

20-Aug-15 10:45 AM

أوباما: الربيع العربي أجبرنا على التكيف مع سياسات جديدة

نقل مراسل صحيفة الرأي الكويتية في واشنطن مقتطفات من مقابلة للرئيس الأميركي باراك أوباما قال فيها إن الربيع العربي كان بمثابة مفاجأة أجبرت إدارته على تعديل السياسات التي كانت أعدتها للمنطقة.

11-Feb-15 05:23 AM