أخبار متعلقة

قرصان

القبض على "أكبر قرصان" في مصر.. سرق 5 آلاف فيلم

أوقفت السلطات المصرية أكبر قرصان متخصص في سرقة الأفلام عبر شبكة الإنترنت.

10-Sep-23 10:06 PM

قرصان يسرق 25 مليون دولار رقميا.. ماذا فعل بها؟

أقدم قرصان إلكتروني، على سرقة 25 مليون دولار، من عملات رقمية مختلفة عبر موقع مالي في الصين، لكنه قام بأمر غير متوقع بعد يومين..

22-Apr-20 10:43 AM

"القرصان الروسي".. هل يفجر العلاقة بين موسكو وإسرائيل؟

ينذر فشل رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في إقناع روسيا بالإفراج عن إسرائيلية معتقلة لديها، تشترط موسكو مقابلها إفراج "تل أبيب" عن "قرصان روسي" مسجون لديها ومطلوب لدى الولايات المتحدة، في دخول العلاقة بين الجانبين في أزمة جديدة..

13-Oct-19 05:22 AM

هاكر يدعي تلقيه عرضا لقاء اعترافه بتدخل روسيا بانتخابات أمريكا

نشرت مجلة "نيوزويك" تقريرا لمراسلها توم أوكانر، حول ادعاء مواطن روسي متهم بالقرصنة من روسيا ومن أمريكا، بأن مسؤولين أمريكيين عرضوا عليه صفقة إن اعترف بالتدخل في الانتخابات الأمريكية عام 2016..

12-May-17 06:51 PM

هذا هو القرصان الروسي الأخطر عالميا.. ثمنه 3 ملايين دولار

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا لكل من مايكل شوارتز وجوزيف غولدستين، يتحدثان فيه عن جرائم وحياة القرصان الإلكتروني الروسي يفجيني أم بوغاتشيف، الذي يعد بالنسبة لمكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي آي" من أكثر الأشخاص المطلوبين في عالم الجريمة الإلكترونية..

15-Mar-17 10:40 AM

مصادر بالبنتاغون تؤكد مقتل "هكر" تنظيم الدولة "جنيد حسين"

كشف مصدر بوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" أن التحقيقات للتأكد من مقتل جنيد حسين الذي يعرف على أنه قرصان تنظيم الدولة قد قتل بالفعل في غارة جوية.

29-Aug-15 12:04 AM

اعتقال 15 ألف هاكرز صيني

بعد تحقيق دام ستة أشهر طرف حكومة الصين المركزية بهدف ضبط شبكات عصابات مجرمي شبكات الأنترنيت، ألقت السلطات القبض على 15 ألف شخص (قرصان أنترنيت/هاكرز) بتهمة ارتكاب جرائم إلكترونية.

19-Aug-15 08:00 PM