أخبار متعلقة

عشاق

تعرف على أفضل الأفلام المنتظرة لسنة 2019 (شاهد)

نشرت مجلة "وايرد" الأمريكية في نسختها البريطانية تقريرا، عرضت من خلاله أفضل الأفلام المتوقع صدورها خلال سنة 2019، والتي من المرجح أن تغزو قاعات السينما في المستقبل القريب..

17-Jan-19 08:59 PM

تعرف على العشاق المشاهير لبرشلونة وريال مدريد (فيديو)

نشرت قناة "خالد 10" البريطانية فيديو، عرضت فيه أبرز عشاق كرة القدم من المشاهير وخاصة المشجعين للنادييْن العملاقيْن، ريال مدريد وبرشلونة.

25-Dec-17 05:04 PM

هل يكرر برشلونة "الريمونتادا" بعد ثلاثية اليوفي؟ (فيديو)

تلقى نادي برشلونة الإسباني ، الثلاثاء، هزيمة ثقيلة (3-0) أمام مضيفه يوفنتوس خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب " يوفنتوس آرينا" لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

11-Apr-17 11:48 PM

إدين هازارد يزف خبرا سارا لعشاق ريال مدريد.. ما هو؟

نشر موقع "90 مين" البريطاني تقريرا، تحدث فيه عن موافقة صانع الألعاب البلجيكي، إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، على الانضمام لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية المقبلة.

28-Mar-17 11:07 PM

رونالدو يثير إعجاب عشاق الكرة بعمل خيري جديد (فيديو)

ارتبط اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر محطات عديدة بالعمل الخيري، وهو الأمر الذي جعل "الدون" واحدا من اللاعبين الذين لديهم مكانة خاصة في قلوب مشجعيه.

24-Mar-17 08:42 PM

ميسي يصدم عشاق برشلونة بقرار غير متوقع.. تعرف عليه

قالت تقارير صحفية إن النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة، ليونيل ميسي، أبلغ النادي غدارة الفريق بأنه لا يرغب في تجديد عقده معه في الوقت الحالي، مرجحة أن ذلك يأتي بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي.

14-Nov-16 07:08 PM

أنت من عشاق الكرة؟.. شاهد أكثر اللحظات تأثيرا بعالم الساحرة

نشرت قناة "فوتبول دايلي" البريطانية تقريرا على اليوتيوب تحدثت فيه عن أكثر اللحظات تاثيرا في عالم كرة القدم، كانت من أبرزها تحقيق فريق "يالو سابمارين" لحلم الطفل غوهان باللعب على ملعب "مدريغال"، فضلا عن الدقائق الأخيرة التي سبقت انتهاء مسيرة بيكهام.

25-Oct-16 06:40 PM

ميسي يلفت الأنظار خلال انتظار نجله أمام المدرسة (صور)

تعود عشاق كرة القدم مشاهدة النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، كلاعب داخل الملعب في زيه الرياضي، لكن "ليو" بدوره لديه حياة خاصة يعيشها كباقي الناس.

18-Oct-16 06:05 PM

بوتين يسمح لـ"عشاق الكرة" بزيارة روسيا من دون تأشيرة

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قانونا جديدا يسمح لأجانب عشاق كرة القدم بزيارة روسيا دون تأشيرة "فيزا"، خلال استضافتها كأس القارات 2017 وكأس العالم 2018 ، في حال عرضهم "بطاقة سفر المشجع".

04-Jul-16 08:40 PM

رونالدو يغضب عشاقه العرب بظهوره في إعلان إسرائيلي (فيديو)

أثار النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، غضب عشاقه العرب، بعدما نشر على صفحته الرسمية بفايسبوك شريط فيديو مدته دقيقة وهو عبارة عن إشهار لقناة إسرائيلية صور بمدينة تل أبيب، والتي ظهر خلاله وهو يتحدث بالعبرية.

17-May-16 04:56 PM

خبر عاجل