أخبار متعلقة

القصور الرئاسية

مصر تقيم جنازة عسكرية لمبارك.. هل هي مخالفة للقانون؟

أعلن اللواء أحمد جمال الدين، مستشار رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي للمناطق النائية والحدودية، إنه ستُقام جنازة عسكرية غدا الأربعاء للرئيس الراحل محمد حسني مبارك، عقب صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة.

25-Feb-20 08:09 PM

قصور السيسي تثير غضب المصريين.. وخبراء: "خلل أولويات"

مع قرب افتتاح سلطات الانقلاب العسكري في مصر قصرين رئاسيين جديدين أحدهما شتوي بالعاصمة الإدارية والآخر صيفي بمدينة العلمين؛ تزايدت حالة الغضب بين المصريين خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب ووجود نحو 90 قصرا واستراحة رئاسية بالبلاد.

24-Aug-19 07:15 PM

فتوى لمجلس الدولة تمنح مبارك ميزات رئيس رغم حكم بحقه

أصدر مجلس الدولة المصري في نظام الانقلاب فتوى حديثة تمنح الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك وقرينته سوزان ثابت "ميزات الرئيس"، على الرغم من صدور حكم نهائي بإدانته وأبنائه والحكم عليهم بالسجن المشدد.

02-Sep-16 12:47 AM

حرمان مبارك من 10 أمور بحكم "القصور الرئاسية".. ما هي؟

بعد صدور حكم محكمة النقض، السبت، بإدانة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال، بالسجن المشدد ثلاث سنوات في القضية المعروفة إعلاميا باسم قضية "القصور الرئاسية"، أصبح في حكم المؤكد وجود آثار ونتائج مهمة في أعقاب الحكم..

10-Jan-16 01:48 PM

هادي يستخدم مسلحي اللجان الشعبية عوضًا عن حرس القصور

استبدل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم الثلاثاء، حراسات خاصة من اللجان الشعبية والحرس الخاص، بحراسة القصور الرئاسية في عدن جنوبي البلاد، بحسب مصادر في الرئاسة..

24-Feb-15 09:42 AM