أخبار متعلقة

أحمد الزند

بسبب وزير العدل السابق.. جنايات الجيزة تغَّرم هشام جنينة

غرَّمت محكمة مصرية، السبت، هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات (أعلى جهاز رقابي)، ماليا؛ إثر إدانته بـ"سب وقذف" وزير العدل السابق، وفق مصدر قضائي.

19-Aug-17 11:36 PM

بلاغ ضد الزند بتهمة التعاون مع قاضي الرشاوى الجنسية (فيديو)

قال الإعلامي المصري أحمد الغيطي، إن محاميا تقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد وزير العدل السابق أحمد الزند، يتهمه فيه بالتوسط عند قاض متورط في فضيحة رشوة جنسية من أجل تبرئة الإعلامي أحمد موسى..

22-Mar-16 03:37 PM

قنديل: السيسي هو "اللي مشى" عكاشة.. وهذه قصة الزند (فيديو)

كشف الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل خلال برنامج تلفزي عن المسؤول وراء إقالة الإعلامي توفيق عكاشة من البرلمان، والسبب الرئيس في إقالة وزير العدل أحمد الزند.

20-Mar-16 10:43 PM

الحسيني: النظام كان يعرف بمقابلة عكاشة لسفير إسرائيل

قال الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب، يوسف الحسيني، إن النظام السياسي الحالي ورث إرثا ثقيلا من نظام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

20-Mar-16 12:36 AM

أحمد شفيق يعرض على أحمد الزند منصبا في حزبه

عرض رئيس حزب الحركة الوطنية المصري، المقيم في أبوظبي، أحمد شفيق، على وزير العدل المصري المقال أحمد الزند منصبا قياديا في حزبه، بعد وصل الزند الإمارات منذ أيام، حسب ما نقلت صحيفة "الشروق" المصرية عن مصدر مقرب من شفيق.

18-Mar-16 10:08 PM

الفقي: تشكيك الزند في مقتل ريجيني سبب إقالته (فيديو)

أكد المفكر والمحلل السياسي، الدكتور مصطفي الفقي، أن التعرض لمقام الرسول الكريم لم يكن السبب الوحيد لإقالة وزير العدل، أحمد الزند، وإنما تصريحاته المثيرة للجدل على مدار فترة ولايته لوزارة العدل هي ما تسبب في إقالته، لا سيما تصريحه حول قضية مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني.

17-Mar-16 02:30 AM

قانونيون: الزند ما زال وزيرا للعدل وإقالته باطلة

أثار قرار رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل بإقالة وزير العدل أحمد الزند من منصبه جدلا قانونيا وسياسيا في البلاد، حيث أكد خبراء أنها باطلة لمخالفتها نصوص الدستور.

16-Mar-16 01:47 AM

بعد الزند.. مصريون يذكّرون بتطاول نائب على الذات الإلهية (فيديو)

أعاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع مصور يعود إلى عامين لعضو البرلمان المصري الحالي أحمد مرتضى منصور، وهو يتطاول على الذات الإلهية خلال مداخلة له على فضائية مصرية..

14-Mar-16 09:51 AM

النور.. لا يستجوب الزند ولا يدينه ويعذر إساءته للنبي

لم يتقدم أي عضو من أعضاء حزب "النور"، ذي الاتجاه السلفي، في مجلس النواب المصري، بطلب استجواب لوزير العدل المستشار أحمد الزند، على خلفية تصريحاته التي تطاول فيها على مقام النبي صلى الله عليه وسلم، فيما أعلن نواب آخرون أنهم سيتقدمون بتلك الاستجوابات بعد تقدم الحكومة ببيانها إلى المجلس يوم 27 آذار/ مار

13-Mar-16 05:52 PM

الحسيني يسخر من وزير العدل ويرصد تصريحاته المستفزة (فيديو)

شن الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب، يوسف الحسيني، موجة من السخرية اللاذعة على وزير العدل المصري أحمد الزند، مؤكدا أنه لو كانت بيده سلطة التشريع فإن نصف الشعب المصري سيقتل.

13-Mar-16 01:31 AM

مطالبات في مصر بمحاكمة الوزير الزند لتطاوله على النبي

أثار تصريح وزير العدل المصري، أحمد الزند، بأن من سيخطئ سيحبسه حتى لو كان "النبي" استنكارا واسعا بين نشطاء التواصل الاجتماعي مطالبين بمحاكمته بتهمة ازدراء الأديان..

12-Mar-16 04:00 PM

وزير العدل المصري: هاسجن أي حد حتى لو "نبي" (فيديو)

توعد وزير العدل المصري، المستشار أحمد الزند، في زلة لسان غير مسبوقة، الصحفيين، الذين اتهمهم بأنهم يلوكون عرضه، ويتهمون زوجته بالباطل في قضايا فساد مالي، بأنه سيسجنهم.

12-Mar-16 11:30 AM

قاض مصري يقاضي السيسي والزند لعدم محاكمته بشكل "عادل"

أقام رئيس نادي القضاة السابق في مصر، المستشار زكريا عبد العزيز، دعوى قضائية، حملت رقم 359 لسنة 133 ق (دائرة طلبات رجال القضاء)، ضد كل من رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي بصفته، ووزير العدل أحمد الزند بصفته، والقاضي إبراهيم محمد..

11-Feb-16 04:03 PM

حين اشتكى القاضي من شدة الظلم

يشتكي الناس عادة من ظلم من يحكمونهم، ومن ظلم قضاة يقفون بين يديهم، لكن مصر تعرف الآن قضاة يشتكون من شدة الظلم الذي حاق بهم على أيدي من هم في السلطة.

01-Feb-16 03:23 PM

بلاغ من "الزند" ضد هشام جنينة وثلاثة ضد يوسف الحسيني

أقدم وزير العدل المصري، المستشار أحمد الزند، على تقديم ثلاثة بلاغات للنائب العام، ضد الإعلامي يوسف الحسيني وبلاغ ضد رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، المستشار هشام جنينة، بتهم عدة.

30-Jan-16 11:03 PM

إخوان مصر ينفون وجود تفاهمات أو مفاوضات مع "سلطة الانقلاب"

نفى المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين في مصر، الدكتور طلعت فهمي بشكل قاطع ما ردده البعض حول وجود تفاهمات ومفاوضات مع سلطة الانقلاب..

23-Jan-16 09:05 AM