أخبار متعلقة

الأحداث

"العسكري" يهاجم "التغيير" بسبب العصيان.. ويتوعد (شاهد)

حمّل المجلس العسكري السوداني، اليوم الأحد، قوى الحرية والتغيير المسؤولية الكاملة عن الأحداث التي وصفها بـ"المؤسفة"، التي وقعت خلال الفترة الماضية.

09-Jun-19 09:53 PM

التعاون الإسلامي: هذا ما ستتناوله قمة مكة المقبلة

أكدت منظمة التعاون الإسلامي، اليوم الأحد، أن قمة مكة المرتقبة، والتي ستنعقد نهاية الشهر الجاري، ستبلور موقفا موحدا تجاه القضايا والأحداث الجارية في العالم الإسلامي بما فيها القضية الفلسطينية.

19-May-19 05:56 PM

هل بإمكان أنقرة الجمع بين تحالفها مع الناتو وامتلاك "أس400"؟

نشر موقع "مركز ماسكوفسكي كارينغي" الروسي تقريرا تطرق فيه إلى احتمال نجاح الضغط الأمريكي المسلط على تركيا في دفعها إلى إلغاء صفقة المنظومة الروسية "أس400"، بيد أنه من الواضح أن الولايات المتحدة فقدت العديد من مناطق النفوذ في سوريا وخسرت ثقة أردوغان.

19-May-19 05:54 PM

حزب الله بين المتغيرات والتسويات القادمة: أي دور وأي مستقبل؟

تتسارع التطورات والمتغيرات الاقليمية والدولية ، وتستمر الجهود الروسية – الاميركية المشتركة من أجل ترتيب التسويات في بعض الساحات الساخنة وخصوصا في سوريا واليمن والعراق ، فيما لا تزال ايران تعيش تحت تأثير تفاعلات الاتفاق حول الملف النووي مع الدول الكبرى ان على مستوى الوضع الداخلي او السياسات الخارجية،

31-Mar-16 11:50 PM

إيران تسجل أعلى مستوى في الإعدامات منذ 20 عاما

قال محقق تابع للأمم المتحدة الخميس، إن إيران أعدمت ما يقرب من 1000 سجين العام الماضي، وهو أعلى رقم في عقدين، بينما مايزال مئات الصحفيين والنشطاء والمعارضين رهن الاحتجاز.

11-Mar-16 10:54 AM

كاميرون المحافظ الجديد؟

رغم أن الأحداث المتعاقبة بررت معارضة الحرب على العراق، إلا أن تلك المعارضة كانت تعني دمار مستقبل الإنسان الوظيفي داخل الحكومة البريطانية.

13-Jun-15 07:35 PM

اتهام طفل بقتل صديقه بالرصاص في الولايات المتحدة

قال مسؤولون يوم السبت إن صبيًا (11 عامًا) من ناشفيل، يواجه اتهامات بالقتل بعد أن أطلق النار على صديق له (15 عامًا) متسببا في مقتله..

08-Mar-15 12:10 PM