أخبار متعلقة

ستراسبورغ

ستراسبورغ يؤجل تتويج سان جيرمان بالدوري الفرنسي

تعادل فريق باريس سان جيرمان الأحد أمام ضيفه ستراسبورغ 2-2 في المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة 31 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليتأجل موعد احتفال الفريق الباريسي باللقب المحلي إلى الجولة القادمة.

08-Apr-19 12:35 AM

ستراسبورج تعيد فتح سوق لهدايا عيد الميلاد بعد مقتل المهاجم

أعادت مدينة ستراسبورج الفرنسية فتح سوق لهدايا عيد الميلاد وسط إجراءات أمنية مشددة يوم الجمعة، بعد يوم من إطلاق الشرطة النار على مسلح يشتبه بأنه قتل أربعة أشخاص في السوق الواقعة في قلب تلك المدينة التاريخية.

15-Dec-18 03:12 AM

"الدولة" يتبنى اعتداء ستراسبورغ والشرطة الفرنسية تقتل المنفذ

أكد وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير، الخميس، أن الشرطة قتلت الرجل الذي يشتبه بأنه قتل ثلاثة أشخاص في ستراسبورغ يوم الثلاثاء.

14-Dec-18 01:05 AM

التايمز: هذا ما أثبته هجوم ستراسبورغ

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا لمراسلها لشؤون الشرق الأوسط ريتشارد سبنسر، يقول فيه إن القاعدة التي تقول "لا تتحدث مبكرا" تنطبق تماما على إعلان الانتصار في الحرب على الإرهاب..

14-Dec-18 12:34 AM

4 قتلى في إطلاق نار في ستراسبورج شرقي فرنسا

قال وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير إن قتيلين اثنين على الأقل سقطا في واقعة إطلاق النار قرب سوق لعيد الميلاد بمدينة ستراسبورج الفرنسية الثلاثاء كما أصيب سبعة أو ثمانية آخرون.

11-Dec-18 10:52 PM

هفنغتون بوست: أوروبا تتولى إعداد أئمة الإسلام

نشرت جريدة "هفنغتون بوست" الإلكترونية باللغة الفرنسية، مقالا حول إعداد الأئمة والمختصين في العلوم الإسلامية في فرنسا، إثر زيارة وفد حكومي فرنسي إلى مدينة ستراسبورغ، يضم رئيس الوزراء مانويل فالس ووزيرة التعليم نجاة فالو بالقاسم ووزير الداخلية والشؤون الدينية.

11-Mar-15 07:59 PM

خبر عاجل