أخبار متعلقة

جيف بيزوس

اليخت العملاق لبيزوس يبحر في المياه المفتوحة للمرة الأولى لتجربته

بدأت تجربة اليخت العملاق للملياردير جيف بيزوس، في المياه المفتوحة ضمن مرحلة بنائه..

21-Feb-23 08:38 AM

تحطم طائرة يودي بحياة رجل أعمال شارك برحلة فضاء مؤخرا

أودى حادث تحطم طائرة سياحية صغيرة بالقرب من نيويورك الخميس، بحياة أحد الركاب الأربعة الذين شاركوا في تشرين الأول/ أكتوبر الفائت في رحلة قصيرة إلى الفضاء بصاروخ تابع لشركة "بلو أوريجن"، على ما أعلنت الجمعة شرطة نيوجيرسي..

14-Nov-21 05:58 AM

ماذا قال أصغر رائد فضاء لوالده لحظة هبوطه إلى الأرض؟ (فيديو)

اهتمت وسائل الإعلام العالمية باللحظات الأولى لهبوط أصغر رائد فضاء في التاريخ إلى الأرض بعد مشاركته الملياردير الأمريكي، ومؤسس موقع "أمازون" جيف بيزوس، في أول رحلة سياحية له إلى الفضاء..

21-Jul-21 03:15 PM

ثاني أغنى رجل بالعالم يكسب 6 مليارات دولار في يوم واحد

جنى الملياردير الأمريكي،ثاني أغنى رجل في العالم، إيلون ماسك، 6 مليارات دولار في يوم واحد، من ارتفاع أسهم شركة "تيسلا" الأمريكية المصنعة للسيارات الكهربائية، التي يمتلك 21 بالمئة من أسهمها، وفقا لتصنيف فوربس..

06-Apr-21 02:27 PM

المستفيد الأكبر

زادت بـ 56 مليار دولار خلال 6 أشهر فقط.. ثروة مدير أمازون تصل إلى رقم قياسي.. اكتشفوا السبب

03-Jul-20 02:20 PM

FP: هذا ما سيجنيه محمد بن سلمان من قرصنته على بيزوس

نشرت مجلة "فورين بوليسي" مقالا لأستاذ العلاقات الدولية في جامعة هارفارد والأكاديمي المعروف ستيفن والت، تحت عنوان "من هو الأقوى، جيف بيزوس أم محمد بن سلمان؟ لا أحد منهما"، يقول فيه إن العلاقة بين ولي العهد السعودي ومالك شركة "أمازون" تثبت استحالة شراء السلطة الحقيقية..

28-Jan-20 07:32 PM

الجبير نافيا اختراق ابن سلمان لهاتف بيزوس: "هذا هراء"

نفى وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي، عادل الجبير، اختراق ولي عهد بلاده محمد بن سلمان، هاتف الملياردير جيف بيزوس، مؤسس شركة أمازون ومالك صحيفة "واشنطن بوست".

24-Jan-20 08:42 AM

التايمز: لهذا يجب محاسبة محمد بن سلمان على انتهاكاته

قالت صحيفة "التايمز" في افتتاحيتها، التي جاءت تحت عنوان "رأي التايمز في استهداف محمد بن سلمان لنقاده: الخداع السعودي"، إن على الغرب الحديث عن انتهاكات المملكة الفاضحة لحقوق الإنسان..

23-Jan-20 08:10 PM

تلغراف: هل تواصل جونسون مع ابن سلمان عبر "واتساب"؟

نشرت صحيفة "ديلي تلغراف" تقريرا، تتحدث فيه عن اتهام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بقرصنة هاتف صاحب شركة "أمازون"، جيف بيزوس..

23-Jan-20 07:00 PM

بزنس إنسايدر: هكذا رد الذباب الإلكتروني السعودي على بيزوس

نشر موقع "بزنس إنسايدر" تقريرا أعده بيل بوستوك، يتحدث فيه عن رد فعل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية على اتهام مدير شركة "أمازون" جيف بيزوس، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالقرصنة على هاتفه وسحب كميات كبيرة من البيانات الخاصة وصور عن علاقته بزميلته لورين سانشيز..

23-Jan-20 05:01 PM

إندبندنت: هذا ما تكشفه قصة القرصنة على هاتف بيزوس

?نشرت صحيفة "إندبندنت" مقالا تحليليا لمراسلها الدبلوماسي كيم سينغوبتا، تحت عنوان "أسرار وأكاذيب وحروب السايبر: ماذا تخبرنا عملية القرصنة لهاتف جيف بيزوس عن هجمات السعودية في الخارج"، يقول فيه إن السعودية، التي رفضت تقارير عن ضلوعها في اختراق هاتف مالك شركة "أمازون"، تملك القدرات..

23-Jan-20 04:02 PM

سيناتور أمريكي: توجه سعودي متزايد لممارسة القرصنة (رسالة)

اعتبر عضو مجلس الشيوخ الأمريكي، رون ويدن، أن السعودية باتت تعتمد، وبشكل رسمي ومتزايد، ممارسة القرصنة، مشيرا إلى عدة تقارير، أحدثها اتهام ولي عهد المملكة، محمد بن سلمان، بالتورط شخصيا في اختراق هاتف الملياردير "جيف بيزوس"..

23-Jan-20 12:22 PM

الغارديان عن "قرصنة بيزوس": هذا ثمن السكوت عن ابن سلمان

تحدثت صحيفة "الغارديان" في افتتاحيتها، حول قرصنة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لهاتف مالك شركة "أمازون" و"واشنطن بوست"، تتساءل فيه قائلة إنه "بأصدقاء مثل هؤلاء من يحتاج لأعداء؟"، متهمة رجال الأعمال والحكومات بأنهم غضوا الطرف عن تصرفات المملكة؛ لأن هذا يتناسب معهم، لكن ثمن ذلك بدا أكثر وضوحا الآن.

23-Jan-20 10:02 AM

صحيفة: ابن سلمان اعترف "ضمنا" باختراق هاتف بيزوس (صور)

نشرت مجلة "ماذاربورد" الإلكترونية، المختصة بالتكنولوجيا، ما قالت إنها رسالة من ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، إلى الملياردير الأمريكي جيف بيزوس، احتوت على صورة لفتاة تشبه "عشيقته السريّة"..

23-Jan-20 09:12 AM

"بيزوس" ينشر صورة له عند نصب تذكاري لـ"خاشقجي"

نشر الملياردير الأمريكي، جيف بيزوس، عبر تويتر، صورة له عند نصب تذكاري للصحفي السعودي الراحل، جمال خاشقجي..

23-Jan-20 08:12 AM

مدير بـNYT: قراصنة مرتبطون بالرياض حاولوا اختراق هاتفي

كشف مدير مكتب صحيفة "نيويورك تايمز" في العاصمة اللبنانية بيروت، بين هابرد، عن تعرضه لمحاولة قرصنة هاتفه الشخصي عن طريق أشخاص مرتبطين بالسعودية.

23-Jan-20 04:30 AM