أخبار متعلقة

البحرية الإيرانية

سفن إيرانية أطلقت أشعة "ليزر" على مروحية أمريكية في الخليج العربي

قالت البحرية الأمريكية: "وجه أفراد على متن سفن تابعة للبحرية التابعة للحرس الثوري الإيراني أشعة الليزر نحو مروحية هجومية تابعة لمشاة البحرية الأمريكية من طراز AH-1Z Viper".

29-Sep-23 06:37 AM

إيران ترد على "مزاعم" ارتطام سفينة بألغام بحريتها

نفت السلطات الإيرانية "مزاعم" ارتطام السفينة "غولدن بريليانت" التي تحمل علم سنغافورة بألغام بحرية إيرانية قبل أن تختطفها قوات إيرانية.

20-Aug-21 06:59 PM

وسط أزمة الناقلات.. تعرف على قدرات البحرية الإيرانية (إنفوغراف)

ارتفعت حدة التوتر في الخليج، خاصة بعد تبادل عمليات احتجاز ناقلات النفط بين إيران وبريطانيا، على ضوء ذلك نعرض قدرات القوات البحرية الإيرانية..

22-Jul-19 10:47 AM

جنرال إيراني: احتجاز المارينز أذل أمريكا وأظهر قوة إيران

قال قائد القوة البحرية للحرس الثوري الإيراني، الأدميرال علي فدوي، الجمعة، إن عملية احتجاز قوات حرس الثورة للمارينز الأمريكيين، وضعت علامة استفهام على قوة أمريكا وأدت إلى إذلالها وأظهرت قوة إيران المتفوقة لدى الإدارة الأمريكية..

30-Jan-16 09:58 AM

البحرية الإيرانية تطلب من سفينة حربية أمريكية مغادرة الخليج

قالت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء، إن البحرية الإيرانية طلبت من سفينة حربية أمريكية مغادرة خليج عمان حيث يجري الجيش الإيراني تدريبا بحريا اليوم الأربعاء..

27-Jan-16 01:39 PM

الجيش الإيراني: جاهزون لإغراق سفن الأعداء وأسر جنودهم

أكد مساعد العمليات في القوات المسلحة الإيرانية، علي شادماني "استعداد القوات المسلحة الإيرانية التام لإغراق السفن الحربية" لمن وصفهم بالأعداء الرئيسيين أو "الاستيلاء عليها وأسر جنودهم في حال أي تطاول أو اعتداء على مصالحنا الوطنية"..

25-Apr-15 02:57 PM

خبر عاجل