أخبار متعلقة

أبوتريكة

أبو تريكة يعلق على واقعة حرق المصحف الشريف بالسويد

وكان "المتطرف" السويدي (37 عاما)، قد مزق نسخة من المصحف الشريف، ثم أضرم النار فيها عند مسجد ستوكهولم المركزي

29-Jun-23 10:28 PM

أبوتريكة: رونالدو أخطأ بالانتقال إلى النصر وكان عليه تعليق حذائه

اعتبر نجم المنتخب المصري السابق، محمد أبو تريكة، المحلل الرياضي لشبكة "BEIN SPORTS"، أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو "أخطأ" بالانتقال إلى نادي النصر السعودي.

04-Jan-23 02:43 PM

أبوتريكة ينشر صور ابنته "سدرة" وهي تقلد صلاح

نشر محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، صورة لابنته على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي قميص مواطنه، محمد صلاح، نجم ليفربول.

03-Sep-22 04:24 PM

بعد تأهل الأهلي لنهائي الأبطال.. أبوتريكة يفجر مفاجأة مدوية

فجر محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري لكرة القدم السابق مفاجأة من العيار الثقيل، بطلبه من إدارة النادي المصري الانسحاب من مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام في الثلاثين من الشهر الحالي بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

15-May-22 04:31 AM

بعد "حادثة القطة".. أبوتريكة يدعم زوما وينتقد مهاجميه (شاهد)

وجه النجم الدولي المصري السابق محمد أبو تريكة، رسالة دعم إلى اللاعب الفرنسي، كورت زوما، مدافع نادي وستهام يونايتد الإنجليزي، المتهم بتعذيب قطته، بحسب تسجيل مصور، قامت إحدى وسائل الإعلام البريطانية، بنشره قبل عدة أيام.

14-Feb-22 04:34 PM

جماهير مباراة مصر والجزائر تهتف باسم أبو تريكة (شاهد)

عبرت جماهير مباراة الجزائر ومصر في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العرب، أمس الثلاثاء عن تضامنها مع نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبوتريكة.

08-Dec-21 04:59 PM

هل مطلوب من صلاح أن يكون نسخة ثانية من أبوتريكة؟

في الوقت الذي يحتفي فيه كثير من المصريين والعرب بالمحلل الرياضي المصري بقنوات "بين سبورت" محمد أبوتريكة، لما يعلنه من مواقف إنسانية ودينية خلال تحليله للمباريات؛ يواجه لاعب ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح انتقادات عنيفة من الجمهور العاشق له ولأبوتريكة.

07-Dec-21 04:22 PM

أبوتريكة يحث نجوم الكرة العرب على القيام بهذا الأمر تجاه فلسطين

دعا محمد أبوتريكة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقا، نجوم كرة القدم العرب لإظهار الدعم والتضامن للقضية الفلسطينية.

25-May-21 01:03 AM

أبو تريكة يساند مواطنه النني بعد تعرضه لـ"هجمة إسرائيلية"

عبر أسطورة منتخب مصر، ونادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة عن دعمه ومساندة مواطنه محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي،بعد تعرضه لهجمة إسرائيلية في المملكة المتحدة، لإعلانه التضامن مع الشعب الفلسطيني، عقب الأحداث التي تشهدها غزة والقدس المحتلة.

14-May-21 03:42 PM

أبوتريكة يوجه رسالة مؤثرة على المباشر لأهالي القدس (شاهد)

وجه النجم محمد أبوتريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة مؤثرة إلى أهالي مدينة القدس وفلسطين، خلال الاستوديو التحليلي لمباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم .

08-May-21 09:31 PM

أبوتريكة عن كأس العرب: الرياضة مهمة لعلاج الانشقاق السياسي

وجه اللاعب الدولي المصري السابق، محمد أبو تريكة، رسالة إلى العرب خلال الاستوديو التحليلي الذي سبق مراسم سحب قرعة كأس العرب 2021 في قطر.

27-Apr-21 08:33 PM

أبو تريكة يصدم صلاح ويحمله مسؤولية تراجع نتائج ليفربول

حمل أسطورة نادي الأهلي ومنتخب مصر، محمد أبو تريكة، مواطنه محمد صلاح، جزءا من المسؤولية في تراجع نتائج ليفربول في الموسم الحالي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم..

19-Jan-21 12:32 PM

بسبب صلاح.. إعلاميون مصريون يشنون هجوما على أبو تريكة

​تعرض أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي، محمد أبو تريكة، لانتقادات لاذعة، بسبب تصريحاته الأخيرة حول مواطنه محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم..

26-Dec-20 01:56 PM

بعد شعوره بالضيق.. ليفربول يحسم مستقبل محمد صلاح

كشفت تقارير صحافية بريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، حسم موقفه من بيع نجمه محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المزاعم التي أثيرت بشأن شعور الدولي المصري بـ"الضيق" مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز..

22-Dec-20 12:52 PM

أبو تريكة: صلاح يشعر بالضيق.. والأفضل رحيله عن ليفربول

كشف الدولي المصري السابق، والمحلل بقناة "بي إن سبورت" محمد أبو تريكة عن ما دار بينه وبين مواطنه محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم .

20-Dec-20 09:13 PM

هكذا علق أبو تريكة على تطبيع البحرين

اعتبر نجم المنتخب المصري ونادي الأهلي، سابقا، محمد أبو تريكة، أن "فلسطين قضية الشجعان لا قضية أتباع وضعفاء"، مشددا على أن "التطبيع خيانة".

12-Sep-20 01:37 AM