أخبار متعلقة

التجمع الوطني الديمقراطي

حزب أويحيى يرحب بخطاب بن صالح ويدعو لانتخابات قريبة

رحب حزب التجمع الوطني الديمقراطي، الجمعة، بخطاب الرئيس الجزائري المؤقت، عبد القادر بن صالح، الذي ألقاه مساء الخميس الذي دعا فيه الطبقة السياسية والمجتمع المدني والشخصيات الوطنية إلى تبني حوار شامل للخروج من الازمة التي تمر بها البلاد .

07-Jun-19 06:52 PM

أطر التجمع الوطني الديمقراطي يرفضون إقالة أويحيى

عبّر أمناء المكاتب الولائية لحزب التجمع الوطني الديمقراطي الجزائري، الأحد، عن مساندتهم التامة للأمين العام للحزب، أحمد أويحيى، وذلك بعد دعوات من أعضاء آخرين طالبوا بـ"إقالته فورا"..

25-Mar-19 03:51 PM

أعضاء في حزب أويحيى يطالبونه بـ"الاستقالة فورا".. لهذا السبب

نظم أعضاء من حزب التجمع الوطني الديمقراطي الجزائري، السبت، وقفة احتجاجية بالمقر الولائي للحزب بباتنة، وطالبوا خلالها من الأمين العام للحزب ورئيس الوزراء السابق، أحمد أويحيى، بالاستقالة، معربين عن دعمهم للحراك الشعبي الذي تعيشه الجزائر منذ 22 شباط/ فبراير الماضي للإطاحة بالرئيس عبد العزيز بوتفليقة ون

23-Mar-19 07:33 PM

2000 عضو بحزب أويحيى يعلنون الاستقالة والانضمام للحراك

قدّم ألفا عضو من حزب التجمع الوطني الديمقراطي الذي يقوده رئيس الوزراء الجزائري السابق، أحمد أويحيى، استقالتهم من الحزب، احتجاجا على تصريح الأخير الذي اعتبروه "منافيا لمبادئ العمل السياسي وأخلاقياته"..

21-Mar-19 03:34 PM

حزب رئيس الحكومة الجزائرية يرحب بزيارة ابن سلمان (شاهد)

تواصل الجزائر سياسة الغموض تجاه موقفها من الزيارة المحتلمة لولي العهد السعودي محمد ابن سلمان للبلاد، فبعد ساعات من الإدانة الرسمية الجزائرية لاغتيال جمال خاشقجي، رحب حزب رئيس الحكومة الجزائرية بالزيارة بحسب صحافة البلاد.

26-Nov-18 06:44 PM

80 برلمانيا يهددون بالإضراب عن الطعام بالجزائر.. لهذا السبب

في سابقة من نوعها في الجزائر، هدد 80 عضوا في البرلمان الجزائري بالدخول في إضراب عن الطعام في حال استمر بقاء أحد زملائهم في السجن على خلفية قضية فساد ورشوة..

08-Sep-18 08:47 PM

أويحيى للأطباء والأساتذة المضربين: على الفوضى أن تتوقف (شاهد)

هدد رئيس الوزراء الجزائري، أحمد أويحيى، الأطباء المقيمين والأساتذة المضربين منذ أشهر بتطبيق القانون، داعيا إلى وقف ما وصفه بـ"قطار الفوضى"، ووقف الإضراب الذي يضر بمصلحة الجزائر.

17-Feb-18 08:02 PM

اتهامات بتزوير الانتخابات المحلية لصالح حزبي السلطة بالجزائر

سجل الإسلاميون بالجزائر تراجعا لافتا بمواقعهم السياسية، بناء على ما تمخضت عنه نتائج الإنتخابات البلدية والولائية التي جرت الخميس 23 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، بينما تشهد العديد من المحافظات بالبلاد موجات غضب عارمة بسبب ما وصف بالتزوير.

26-Nov-17 06:13 PM

مؤشرات "إعادة ترتيب" داخل السلطة بالجزائر

يعيش اثنان من أكبر أحزاب السلطة بالجزائر، حالة صراع داخلي، وأزمة "زعامة" بداخل كل واحد منهما، يرى المراقبون أنها "مفتعلة" وتندرج ضمن "إعادة ترتيب مرتقبة داخل السلطة ذاتها"..

18-May-15 03:34 PM