أخبار متعلقة

سجن تدمر

بذكرى مجزرة تدمر.. فظائع سجون الأسد مستمرة وضحايا بالآلاف

تحل اليوم الذكرى الـ41 لمجزرة سجن تدمر في سوريا، الذي يعد واحدا من أكبر الثقوب السوداء في تاريخ البشرية، في حين لا تزال البلاد تشهد مجازر وفظائع في سجون النظام السوري..

27-Jun-21 01:21 PM

قمع لليوم الثاني برام الله لفعاليات التنديد بمقتل "بنات" (شاهد)

شهدت الفعالية الاحتجاجية في رام الله، مساء الأحد، قمعا لليوم الثاني على التوالي، المنددة بتجاوزات أجهزة أمن السلطة على المتظاهرين السلميين وبمقتل المعارض نزار بنات.

27-Jun-21 01:03 PM

سجن تدمر.. معاناة تفوق الوصف ومجزرة في الذاكرة (بورتريه)

قيل الكثير في وصف الرعب حد الجنون الذي عايشه معتقلو هذا السجن المخيف، وما زالت المجزرة الدموية التي وقعت بين جدرانه محفورة في ذاكرة السوريين والعرب الذي قادتهم الأقدار إلى خوض تجربته المرة.

26-Jun-21 01:45 PM

لماذا اقتصرت عمليات الإفراج بحماة على معتقلي الرأي فقط؟

شكلت عملية الإفراج عن المعتقلين السياسيين في سجن حماة المركزي، بارقة أمل لآلاف العائلات التي تتطلع لمعرفة مصير أبنائهم في سجون النظام السوري.

22-Mar-19 09:13 PM

تنظيم الدولة يفجر سجن تدمر الشهير (صور)

نشر المكتب الإعلامي في "ولاية حمص" التابع لتنظيم الدولة صورا تظهر تفجير عناصر التنظيم لسجن تدمر الشهير، بعد أيام من السيطرة عليه.

30-May-15 08:20 PM

ناشط من تدمر: النظام السوري أفرغ السجن والمتحف

نفى ناشط من داخل مدينة تدمر السورية أن يكون تنظيم الدولة قد دمر أيا من آثار المدينة حتى الآن، وأكد أن عناصر من قوات النظام أفرغوا المتحف من محتوياته تدريجيا، مشيرا إلى أن التنظيم وعد السكان بألا يتعرض إلا لـ"عصابات النظام والمتعاونين معهم".

22-May-15 03:40 PM

سجن تدمر.. "جحيم" السوريين وأبشع سجون العالم

في الوقت الذي تتجه فيه أنظار العالم نحو الآثار التي بنتها زنوبيا ملكة تدمر في سوريا قبل الميلاد، بعد سيطرة تنظيم الدولة على المدينة، تتجه أنظار السوريين نحو "الجحيم" الذي بناه النظام السوري من جثث ودماء المواطنين..

21-May-15 01:42 PM

خبر عاجل