أخبار متعلقة

المدير الفني

زيدان يزلزل بيت ريال مدريد بتصريح ناري عن مستقبله

خلق تصريح المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، حالة من الشك لدى عشاق الملكي، بعدما ألمح فيه لاحتمال عدم استمراره على رأس الإدارة الفنية للفريق.

24-Oct-17 09:32 PM

زيدان يتوج بجائزة "الأفضل" متفوقا على كونتي وأليغري (فيديو)

توج المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان بجائزة "أفضل مدرب" في العالم لعام 2017، خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الإثنين في مدينة لندن الإنجليزية.

23-Oct-17 10:24 PM

استدعاء لاعب سوري مؤيد للمعارضة للمنتخب لأول مرة منذ 2011

وجه المدير الفني للمنتخب السوري لكرة القدم، أيمن الحكيم، الأحد الدعوة للمهاجم فراس الخطيب للمرة الأولى منذ 2011 بعدما رفض اللاعب المشاركة في صفوف المنتخب معلنا دعمه للمعارضة ضد الرئيس بشار الأسد.

13-Mar-17 06:39 PM

ريال مدريد يتلقى خبرا صادما قبل "الديربي" و"الكلاسيكو"

تلقى المدير الفني لنادي ريل" مدريد لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، ضربة موجعة بغياب المهاجم ألفارو موراتا عن لقائي الديربي أمام الغريمين أتليتكو مدريد وبرشلونة بعد عودته مصابا من المشاركة مع منتخب إسبانيا.

16-Nov-16 11:33 PM

آرسين فينغر يوجه انتقادات لاذعة لجائزة الكرة الذهبية

وجه المدير الفني لنادي آرسنال، الفرنسي آرسين فينغر، الجمعة، انتقادات لاذعة لجائزة الكرة الذهبية التي تمنح سنويا لأفضل لاعب كرة قدم في العالم من قبل صحيفة "فرانس فوتبول"، مؤكدا أنها لم تكن "موضوعية" في العديد من المرات.

28-Oct-16 08:50 PM

أغويرو يفضح السر: هذه هي وجهة غوارديولا بعد السيتي

قال مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، سيرجيو أغويرو، إن المدير الفني غوارديولا مهتم بشكل كبير بتولي تدريب منتخب الأرجنتين في الفترة المقبلة من مسيرته المهنية بعد انتهاء عقده مع النادي.

12-Oct-16 09:41 PM

شكل زيدان بلعبة فيفا يثير سخرية واسعة لدى الجمهور (شاهد)

أثار شكل المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، في لعبة الفيديو "فيفا 2017"، موجة سخرية واسعة لدى عشاق الكرة، بحيث أن شكله في اللعبة أبعد بثير عن شكله في الواقع.

25-Sep-16 09:12 PM

صادم.. مورينيو يفضح رئيس الريال الذي خطط للإطاحة بركائز النادي

كشف المدير الفني لمانشستر يونايتد الانجليزي ، جوزيه مورينيو أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عرض عليه العودة إلى تدريب النادي الملكي قبل أن يتعاقد مع رافاييل بنيتيز الذي يتولى حالياً تدريب نيوكاسل يونايتد.

24-Sep-16 08:28 PM

نجل زيدان يحرج رونالدو بفاصل مهاري رائع بالتدريبات (فيديو)

أظهر نجل المدير الفني لريال مدريد ، إنزو زيدان مهارة فردية رائعة بكعبه أحرج من خلالها نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يستطع فعل أي شيء، وسط صراخ وتفاعل بقية لاعبو ريال مدريد مع اللقطة، وذلك خلال إحدى الحصص التدريبية الخاصة بالفريق الملكي.

21-Sep-16 07:28 PM

زيدان يرفض عرضا ضخما من تشيلسي لضم موراتا.. لماذا؟

رفض المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، انتقال مهاجم الفريق ألفارو موراتا إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 70 مليون يورو.

21-Sep-16 06:28 PM

بعد هزمه أوساسونا زيدان يعادل رقما قياسيا بريال مدريد.. ما هو؟

عادل المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، السبت، الرقم المسجل باسم المدرب الفريق سابقا، ميغيل مونيوز، في عدد الانتصارات المتتالية برصيد 15 مواجهة في الدوري، وذلك عقب قيادته "الملكي" لاكتساح ضيفه أوساسونا بنتيجة (5-2) على ملعب "سانتياغو برنابيو" لحساب الجولة الثالثة من مناسفات الليغا.

10-Sep-16 09:52 PM

زيدان يزف خبرا سارا لعشاق "الملكي" قبل مباراة أوساسونا

زف المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، الجمعة خبرا سارا لعشاق "الملكي"، بعدما أكد عودة المهاجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة إلى صفوف الفريق بعد تعافيهما من الإصابة.

09-Sep-16 06:18 PM

أخيرا.. أنشلوتي يكشف السبب الرئيس وراء إقالته من ريال مدريد

كشف مدرب بايرن ميونخ الألماني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الإثنين، عن السبب الرئيس الذي دفع برئيس النادي فلورونتينو بيريز للاستغناء عن خدماته كمدير فني.

05-Sep-16 08:43 PM

بعد رحيله عن السيتي.. بليغريني يتعاقد مع هذا النادي

تعاقد نادي هيبي فورشن الصيني، السبت، مع المدير الفني التشيلي مانويل بليغريني خلفا للمدرب السابق لي تاي.

27-Aug-16 06:09 PM

ابن زيدان يشوه صورة والده بخطأ فادح في فريق الشباب (فيديو)

ارتكب الشاب لوكا زيدان، حارس مرمى فريق الشباب لريال مدريد، وابن المدير الفني للنادي الملكي، السبت، خطأ فادحا، تسبب من خلاله بهدف دخل مرماه أثناء المباراة أمام فريق شباب ريال سوسيداد برسم دوري الدرجة الثالثة الاسباني.

22-Aug-16 06:24 PM

مورينيو: لهذا السبب رفضت العودة للدوريين الإيطالي والإسباني

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الإثنين، إنه تلقى عروضا للعودة إلى إسبانيا وإيطاليا، بعد إقالته من تدريب تشيلسي الإنجليزي، العام الماضي.

22-Aug-16 05:30 PM