أخبار متعلقة

وفد مصري

وفد مصري يزور الأراضي الفلسطينية لبحث التهدئة مع الاحتلال

وصل وفد مصري، إلى الأراض الفلسطينية ضمن مساعي تثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال الإسرائيلي.

22-May-21 09:38 AM

مصدر لـ"عربي21": هذه الملفات سيناقشها وفد مصر مع الوفاق

كشف مصدر مسؤول في الخارجية الليبية، الملفات التي سيناقشها الوفد المصري الذي يزور العاصمة طرابلس، مع المسؤولين بحكومة الوفاق المعترف بها دوليا..

27-Dec-20 11:53 AM

وفد أمني مصري يعود لغزة مجددا.. هل حمل ردا من الاحتلال؟

قال مصدر خاص لـ"عربي21" إن الوفد الأمني المصري عاد إلى قطاع غزة مجددا الخميس، في إطار زياراته المكوكية للوساطة بين الاحتلال والمقاومة في قطاع غزة، بهدف تثبيت التفاهمات الأخيرة.

07-Mar-19 11:00 AM

بعد تهديد بعدوان جديد.. هل تنجح مصر بتثبيت التهدئة بغزة؟

عادت المخابرات العامة المصرية، لبذل جهود جديدة لتثبيت التهدئة في قطاع غزة، وسط تساؤلات حول نجاحها في ظل تنصل الاحتلال من استحقاقات التهدئة سابقا..

05-Mar-19 03:35 PM

وفد أمني مصري يصل غزة لبحث آلية إعادة فتح معبر رفح (صور)

أكد قيادي في حركة حماس أن وفدا أمنيا مصريا سيصل قطاع غزة ظهر اليوم عبر معبر بيت حانون، للقاء قيادة الحركة وفصائل فلسطينية أخرى، بهدف احتواء التوتر والاحتقان بين حركتين فتح وحماس.

10-Jan-19 12:53 PM

بعد اجتماعه مع نتنياهو.. وفد أمني مصري يصل إلى قطاع غزة

وصل وفد أمني إلى قطاع غزة، اليوم الخميس، عبر حاجز بيت حانون "إيرز" شمال القطاع، لاستكمال محادثات تثبيت إطلاق الناربين الاحتلال والفصائل الفلسطينية في القطاع.

15-Nov-18 08:14 PM

وفد أمني مصري يصل قطاع غزة لتثبيت التهدئة

قالت الإذاعة الإسرائيلية العامة الأربعاء، إن وفداً أمنياً مصرياً، سيصل قطاع غزة الخميس؛ لإجراء مباحثات تهدف إلى تثبيت وقف إطلاق النار، وسبل تحسين الأوضاع المعيشية في القطاع..

15-Nov-18 12:26 PM

وفد أمني مصري وآخر وزاري من حكومة الوفاق يصلان غزة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية- حماس، موسى أبو مرزوق، أن وفدا أمنيا مصريا سيصل إلى قطاع غزة الأحد، لمتابعة تنفيذ ملف المصالحة الفلسطينية، وذلك بالتزامن مع وصول وفد وزاري من حكومة الوفاق..

25-Feb-18 11:41 AM

الحرية والعدالة المصري ينفي لقاءه بإدارة أوباما

قال وزير التخطيط والتعاون الدولي في حكومة هشام قنديل قبل الانقلاب، والقيادي في حزب الحرية والعدالة عمرو دراج، أن زيارته إلى أمريكا لم تكن تشمل لقاءات مع الإدارة الأمريكية الحالية.

10-Jun-15 08:28 PM