أخبار متعلقة

كومي

ترقب بأمريكا لمسلسل حول الصدام بين ترامب و"كومي"

يترقب الأمريكيون مسلسلا تلفزيونيا عن الصدام بين الرئيس دونالد ترامب ومدير مكتب التحقيقات الفدرالي (أف بي آي) السابق جيمس كومي بشأن التدخل الروسي في انتخابات 2016..

24-Jun-20 10:30 AM

كومي: الجمهوريون مخطئون والشفافية ممكنة بتحقيقات مولر

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" مقالا للمدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالية "أف بي آي" جيمس كومي، يقول فيه إن المدعي العام ويليام بار سيقرر ما الذي سيشاركه مع الكونغرس والشعب الأمريكي مما توصل إليه المحقق الخاص روبرت مولر من نتائج واستنتاجات..

05-Mar-19 08:24 PM

"عازف القربة" هل ينقذ رئاسة ترامب من "الغرق"؟‎ (بورتريه)

سيرته الذاتية ليست مثيرة للكتابة، وليست مستفزة للكاتب، فهي سيرة تقليدية لمحامي بارز تعرفه محاكم واشنطن جيدا، لكنها سيرة مرشحة للإثارة بوجود الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي يغير أقواله ومسؤولي إدارته وقادتها كما يغير ملابسه كل يوم.

19-Jan-19 06:16 PM

CNN: هكذا حقق FBI بإمكانية تنفيذ ترامب توجيهات روسية

نشرت شبكة (سي ان ان) الأمريكية تفاصيل ما قالت إنها محاضر مقابلات اثنين من مسؤولي مكتب التحقيقات الفدرالية (اف بي آي) مع لجنة في الكونغرس الأمريكي بخصوص

14-Jan-19 04:02 PM

ترامب ينتقد مقالا لـ"نيويورك تايمز" ويهاجم كومي

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صحيفة "نيويورك تايمز"، السبت، متهما إياها بأنها نشرت مقالا "غير أخلاقي"، وفق وصفه.

12-Jan-19 08:53 PM

نواب أمريكيون يستمعون الى شهادة جيمس كومي

يدلي المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي (إف بي آي) جيمس كومي، الخصم اللدود لدونالد ترامب، بإفادته الجمعة في جلسة مغلقة في الكونغرس الأمريكي، بناء على رغبة الجمهوريين في استجوابه حول تحقيقات أجريت خلال انتخابات 2016 الرئاسية.

07-Dec-18 11:29 PM

محامي ترامب أنقذه من ارتكاب انتحار سياسي.. وهذه هي القصة

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، الأربعاء، أن الرئيس دونالد ترامب طلب من وزارة العدل مقاضاة خصمه في الانتخابات الرئاسية الماضية هيلاري كلينتون بالإضافة إلى خصوم سياسيين آخرين..

21-Nov-18 01:30 PM

تقرير لوزارة العدل الأمريكية يدين كومي.. وترامب: صدق حدسي

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجمعة إن تقريرا لهيئة رقابة بشأن طريقة تعامل مكتب التحقيقات الفدارلي (اف بي آي) مع التحقيق في استخدام هيلاري كلينتون لبريدها الإلكتروني يمثل "كارثة كبرى" لجيمس كومي المدير السابق للمكتب والمكتب نفسه.

15-Jun-18 04:25 PM

قصص جديدة لكومي تغضب ترامب.. منها المومسات الروسيات

أطلق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجددا العنان لغضبه، بعد كشف النقاب عن ملاحظات سرية للرئيس السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي (أف بي آي)، جيمس كومي، تظهر الرئيس الأمريكي مهووسا بالتحقيق في التدخل الروسي في انتخابات 2016.

22-Apr-18 01:08 AM

كومي يهاجم ترامب مجددا ويشبهه بأسلوب "زعيم عصابة"

قال جيمس كومي المدير السابق لمكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي (إف.بي.آي) إن قيادة الرئيس دونالد ترامب للبلاد "مماثلة بشكل لافت للنظر" لأسلوب زعيم عصابة..

18-Apr-18 02:03 PM

كومي: ترامب "غير مؤهل أخلاقيا" ليكون رئيسا لأمريكا

اعتبر المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي (أف بي آي) جيمس كومي، الأحد، أن دونالد ترامب "غير مؤهل أخلاقيا" ليكون رئيسا للولايات المتحدة..

16-Apr-18 08:35 AM

كومي يثير غضب ترامب مجددا بعد حديثه عن إيميل كلينتون

كشف المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي آي" جيمس كومي أن قناعته بأن المرشحة الرئاسية السابقة هيلاري كلينتون ستفوز في انتخابات عام 2016 أثر في كيفية إجرائه التحقيق بشأن استخدام بريدها الالكتروني بطريقة غير قانونية.

15-Apr-18 08:40 PM

كومي يعلق على علاقات ترامب الجنسية في موسكو (فيديو)

قال مدير مكتب التحقيقيات الفيدرالي "FBI" السابق، جيمس كومي إنه لا يعرف ما إذا كان الشريط المصور الذي يخص ترامب وإحدى بائعات الهوى صحيحا أم لا..

14-Apr-18 03:15 PM

ترامب يتهم كومي بالكذب ويدعو لملاحقته قضائيا

اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مدير مكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي، الذي أقاله بتسريب معلومات سرية داعيا إلى ملاحقته قضائيا، مشيرا إلى أنه "كذب" أمام الكونغرس تحت القسم.

13-Apr-18 03:49 PM

ترامب يهاجم تحقيق مولر بسلسلة تغريدات.. هكذا وصفه

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسلسلة تغريدات على منصته المفضلة "تويتر" تحقيق المحقق الخاص روبرت مولر.

18-Mar-18 10:10 PM

ترامب يهاجم "أف بي آي": سمعته نزلت لأدنى مستوى

شن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأحد، هجوما لاذعا على مكتب التحقيقات الفيدرالي (أف بي آي)، لافتا إلى أن سمعته نزلت إلى أدى مستوى خلال تاريخه.

03-Dec-17 06:30 PM

خبر عاجل