أخبار متعلقة

المديفر

داوود الشريان يثير جدلا ويكشف كواليس عن إقصائه (شاهد)

شن الشريان الذي ابتعد عن الساحة خلال السنوات الماضية بشكل مفاجئ، هجوما عنيفا على وزير الإعلام السابق تركي الشبانة، وعلى إدارة قناة "إم بي سي".

01-Apr-23 08:05 PM

محمد بن سلمان يحل ضيفا على برنامج "المديفر"

يحلّ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، غدا الإثنين، ضيفا على برنامج "الليوان" الذي يقدّمه الإعلامي عبد الله المديفر.

25-Apr-21 05:26 PM

هل يفرض الإعلام السعودي نموذجا للتدين غريبا عن البلاد؟

حفلت البرامج الحوارية التي تبثها فضائيات سعودية، رمضان هذا العام، بحوارات دينية وفكرية وسياسية ذات مضامين غير مألوفة في المجتمع السعودي، قُرئت في أوساط المتابعين بوصفها رسائل تكشف عن طبيعة المرحلة المقبلة.

01-Jun-19 05:33 PM

وسيم يوسف يقطع زيارته للرياض وهجوم سعودي واسع عليه

أعلن خطيب جامع الشيخ زايد الكبير، وسيم يوسف، رجوعه من العاصمة السعودية، الرياض، إلى إمارة أبو ظبي، بعد أن أعلن مشاركته في برنامج "الليوان" الذي يقدمه الإعلامي السعودي، عبدالله المديفر.

24-May-19 09:35 PM

غضب لاستضافة كاتب سعودي-إماراتي في برنامج المديفر (شاهد)

أبدى مغردون وأكاديميون سعوديون، غضبهم، واستياءهم، لاستضافة كاتب سعودي يحمل الجنسية الإماراتية، في برنامج "الليوان" الذي يقدمه الإعلامي عبد الله المديفر.

23-May-19 03:21 AM

المديفر يقابل معتقلا ويوجهه لمهاجمة قطر ورموز الصحوة (شاهد)

يواصل الإعلامي السعودي عبد الله المديفر، إثارة الجدل، في برنامجه "الليوان" الذي يعرض يوميا على قناة "روتانا خليجية".

13-May-19 02:22 AM

"مجتهد" يكشف معلومات عن ضيوف برنامج المديفر

كشف المغرد الشهير "مجتهد" السبت، عن معلومات جديدة حول الضيوف الذين تمت استضافتهم في برنامج الإعلامي السعودي عبدالله المديفر..

12-May-19 09:09 AM

ردود فعل متباينة بالسعودية حول إحالة العواجي والمديفر للقضاء

شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعاطفا كبيرا مع الداعية السعودي محسن العواجي، ومواطنه الإعلامي عبد الله المديفر، بعد قرار إيقافهما عن الظهور الإعلامي، وإحالتهما إلى القضاء بأمر ملكي، بسبب ما قيل إنهما "أساءا الأدب مع الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز".

03-Jul-15 04:19 AM

سخرية في السعودية من "تناقضات" عبد العزيز الخميس (فيديو)

سخر رواد موقع التواص الاجتماعي "تويتر"، من الصحفي السعودي عبد العزيز الخميس، بعد لقاءه اليوم الأربعاء ببرنامج "في الصميم"، مع الإعلامي عبد الله المديفر، في قناة "روتانا خليجية".

01-Jul-15 08:29 PM