أخبار متعلقة

النهب

ابن زايد وآثار مصر الفرعونية

من المعروف أن متحف اللوفر بالإمارات، يمتلئ بالآثار الفرعونية النادرة، ولقد ظهر "محمد بن زايد" في افتتاحه أمام تمثال برونزي للإلهة إيزيس وهي ترضع ابنها حورس، على الرغم من تأكيد وزارة الآثار على إحباط محاولة سرقته من متحف النوبة، إذن من أين أتى به ابن زايد؟!

07-Jul-21 01:38 AM

الفكة دي أنا عايزها

باع نصف الشعب السوري بيوتهم لافتكاك رقابهم من الرئيس السوري، وكذلك يفعل مصريون كثيرون نزوحا إلى بلاد؛ الحق فيها بالدرهم وحقوق الإنسان بالقنطار..

12-Oct-20 11:55 AM

ترحيل أبناء الشمال من جنوب اليمن.. ما علاقة الإمارات؟

واصلت قوات مدعومة من دولة الإمارات، القيام بحملة تضييق وترحيل قسري واسعتين في مدينة عدن جنوب اليمن، تستهدف مواطنين ينحذرون من محافظات شمال البلاد، ما يثير التساؤلات حول تلك الخطوات..

05-Aug-19 11:05 AM

السلطات الإيرانية تعدم 6 أشخاص بتهمة النهب والسرقة

نفذت السلطات الإيرانية صباح السبت، حكم الإعدام بحق ستة أشخاص بتهمة تأسيس عصابة للنهب والسرقة، في مدينة "مشهد" شمال شرق البلاد..

18-Aug-18 12:10 PM

اتهامات للحوثيين بنهب 63 سفينة إغاثية.. كم صادروا من قافلة؟

وجهت اتهامات، الأربعاء، لجماعة أنصار الله "الحوثي" وحلفائهم، بنهب 63 سفينة مساعدات إغاثية في اليمن.

24-May-17 07:09 PM

أزمة سيولة تضرب فنزويلا وعمليات النهب والاحتجاجات تتفاقم

شهدت فنزويلا، الجمعة، عمليات نهب لشاحنات نقل السلع ومواجهات بين الشرطة وفنزويليين يائسين بعدما أدت خطة لطرح أوراق نقدية جديدة للتداول إلى نقص السيولة في تطور جديد للأزمة الاقتصادية التي يشهدها هذا البلد.

17-Dec-16 05:39 PM

وزير تونسي يعترف بفشل استرجاع الأموال المنهوبة.. والسبب..

اعترف وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية التونسية حاتم العشي، السبت، بفشل الدولة التونسية في ملف استرجاع الأموال المنهوبة في الخارج خلال الخمس سنوات الماضية، وأرجع سبب ذلك إلى "قلة الخبرة، في ظل تقديم عدد هائل من الملفات، لعدد قليل من القضاة، بما يستحيل العمل معها".

16-Apr-16 06:46 PM

لص يتعرض للنهب مرتين في ليلة واحدة (فيديو)

رصدت كاميرات المراقبة شاب برازيلي ركن سيارته أمام مبنى صيدلية، ليقوم بسرقة مواد طبية، إلا أنه تفاجئ بسرقتها بعد عودته حاملا حقيبة بلاستيكية تحتوي ما سرق.

20-Jan-16 10:16 PM

مسلحون يقتحمون كنيسة كاثوليكية في عدن بعد أن نهبها الحوثي

اقتحمت مجموعة مسلحة، يعتقد أنها على صلة بتنظيم" القاعدة" في اليمن، كنيسة كاثوليكية بناها البريطانيون في خمسينيات القرن الماضي، بمدينة التواهي في مدينة عدن (جنوبي البلاد)، في إعادة لحادث مماثل قامت به ملشيات الحوثي.

01-Aug-15 08:18 PM

18 سنة سجنا لصاحب أكبر عملية احتيال ونهب في الجزائر

دانت محكمة جنايات الجزائر العاصمة، عبد المومن خليفة، صاحب "امبراطورية الخليفة"، بالسجن 18 عاما ومصادرة كافة ممتلكاته، بالإضافة إلى تسديد غرامة بـ 100 ألف دولار، في قضية تبديد أموال عمومية وتكوين جمعية أشرار و الرشوة و خيانة الأمانة.

23-Jun-15 06:24 PM

خبر عاجل