أخبار متعلقة

سوسة

مدينة الأشباح

فيروس كورونا يحول مدينة سوسة التونسية إلى مدينة أشباح..

07-Oct-20 11:50 AM

ضجّة في تونس بسبب مظاهر زيارة السبسي لسوسة (شاهد)

لم يتوقف سيل التعليقات الساخرة وردود الفعل الغاضبة من الزيارة التي قام بها الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي إلى محافظة سوسة..

06-Oct-17 11:18 PM

بريطانيا ترفع "الحظر" عن رعاياها للسفر إلى تونس

أعلنت بريطانيا، الأربعاء، عن رفع "الحظر" عن رعاياها للسفر إلى معظم أنحاء تونس بما في ذلك العاصمة ومعظم المقاصد السياحية.

26-Jul-17 05:00 PM

تحقيق بريطاني يتهم رجال أمن في تونس بـ"الجبن".. لماذا؟

بعد ثلاثة أشهر من حادث إطلاق النار على سياح أجانب في فندق على شاطئ مدينة سوسة التونسية، أسفر عن مقتل 30 بريطانيا وثمانية من جنسيات أخرى، أظهر تحقيق بريطاني اليوم، أن رجال أمن تونسيين "جبناء".

28-Feb-17 07:09 PM

تونسي يضرم النار في جسده احتجاجا على رسوب ابنه

أضرم أب تونسي النار في جسمه، أمس بأحد المدارس الابتدائية بمنطقة سوسة، احتجاجا على رسوب ابنه في السنة الثانية بمعدل 9.99، في حين يوجد تلاميذ تم "إسعافهم" بمعدّل 9.6

04-Nov-16 09:45 AM

الأمن التونسي يعتقل مصوّر "الأناضول" بسبب أحداث "المنيهلة"

قالت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين إنها تجري اتصالات برئاسة الحكومة ووزارة الداخلية لضمان السلامة الجسدية والنفسية للمصوّر بوكالة الأناضول العربي محجوب، الذي تمّ اعتقاله، فجر الأحد، بمنزله بالعاصمة.

15-May-16 06:01 PM

انقلاب سيارة زعيم حركة النهضة في حادث مروري بتونس

أكد مكتب زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي أن السيارة التي كان يستقلها زعيم الحركة تعرضت صباح الأحد، إلى حادث مرور أدى إلى انقلابها خلال توجهه إلى مدينة سوسة الساحلية لحضور لقاء إقليمي استعدادا للمؤتمر العاشر لحركة النهضة.

24-Apr-16 02:01 PM

إيداع 6 عناصر من الشرطة السياحية السجن في قضية هجوم سوسة

أصدر قاضي التحقيق المُكلّف بقضية الهجوم المُسلّح الذي استهدف أحد فنادق محافظة سوسة التونسية في حزيران/ يونيو من العام الماضي بطاقة إيداع بالسجن، الاثنين، ضدّ خمسة أعوان تابعين للأمن السياحي.

11-Jan-16 05:48 PM

نائب تونسي من الحزب الحاكم ينجو من محاولة اغتيال في سوسة

قال مصدر أمني إن رضا شرف الدين القيادي بحزب نداء تونس الحاكم نجا من محاولة اغتيال استهدفته في سوسة الخميس بعد أن أطلق مسلح الرصاص باتجاه عربته..

08-Oct-15 03:16 PM

تونس ترفع حالة الطوارئ بعد 3 أشهر من إعلانها

أعلنت تونس، الجمعة، رفع حالة الطوارئ التي أعلنتها منذ يوليو/تموز الماضي، إثر أحداث "إرهابية" دامية هزت البلاد.

02-Oct-15 08:28 PM

السياح يهجرون شواطئ وفنادق تونس بعد هجوم سوسة

رسم مراسل صحيفة الغارديان كريس ستيفين، عبر تقرير له نشرته الصحيفة، صورة لوضع السياحة في تونس، وخاصة للشاطئ الذي ارتكبت فيه حادثة إطلاق النار على السياح الأجانب بالقرب من فندق بمدينة سوسة في شهر حزيران الماضي.

26-Sep-15 04:50 AM

تمديد حالة الطوارئ في تونس شهرين إضافيين

قرر الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي،الجمعة، تمديد حالة الطوارئ شهرين إضافيين، إثر الهجوم الأخير الذي استهدف فندقا في محافظة "سوسة" الساحلية (شرق)، في حزيران/ يونيو الماضي، وأسفر عن مقتل 38 سائحا أجنبيا.

31-Jul-15 03:16 PM

تونس تتصدى لمئات المتسللين عبر حدودها

كشفت السلطات الأمنية التونسية الأربعاء عن تمكنها من إحباط 100 عملية تسلل عبر الحدود البحرية والبرية للبلاد وضبط 1275 مجتازا للحدود، خلال النصف الأول من العام الجاري.

15-Jul-15 06:41 PM

تونس بلد العشرين إرهابيا لكل ألف مواطن

غادر في السنوات الأربع الأخيرة أكثر من خمسة آلاف تونسي لـ "الجهاد" في ليبيا وسورية والعراق، أي خمسة من كل ألف تونسي. إحصائيا، تشكل هذه النسبة مؤشرا إلى أزمة وطنية كبرى.

12-Jul-15 04:36 AM

الإرهاب والحرية

هز العمل الإرهابي الذي مزق سلام متحف باردو و الهجوم على السياح في سوسة مشاعر التونسيين لكونهما بكل المقاييس اعتداءات سافرة على الذات الإنسانية ولا يوجد سبب واحد لتبرير هذا القتل المجاني للأبرياء ولا توجد قضية مهما كان نبلها تدفع إلى أفعال طائشة كهذه، تزرع الحزن والأسى وتنفث الحقد والكراهية.

11-Jul-15 04:51 AM

الأمن التونسي يقتل 5 مسلحين جنوب البلاد

قال مصدر أمني إن قوات الأمن التونسية قتلت الجمعة خمسة مسلحين بعد اشتباك في قفصة الواقعة جنوب البلاد.

10-Jul-15 03:31 PM