أخبار متعلقة

الشذوذ الجنسي

رفع علم "المثليين" في حفل "مشروع ليلى" يغضب المغاربة

أثار الحفل الغنائي لفرقة “مشروع ليلى” الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان موازين، الأحد الماضي، بمسرح محمد الخامس، استياء عارما وسط المغاربة، وذلك بعدما رفع أحد الحاضرين علم المثليين في الحفل.

27-Jun-19 05:58 PM

أديبة فرنسية تدعو للثورة ضد تجريم الشذوذ الجنسي بالمغرب

دعت الروائية الفرنسية من أصول مغربية، ليلى سليماني، المتوجة أخيرا بجائزة "GONCOURT" المغاربة إلى "الانتفاض" ضد القوانين التي تمنع العلاقات الجنسية الشاذة بين الأفراد، والثورة على القوانين التي تنتمي إلى "القرون الوسطى".

04-Nov-16 08:58 PM

السراح المؤقت لقاصرتين اتهمتا بـ"الشذوذ الجنسي" بالمغرب

أطلقت النيابة العامة في مراكش (جنوب المغرب) سراح فتاتين قاصرتين أوقفتا الأسبوع الماضي من طرف الشرطة القضائية، بعد ضبطهما تتبادلان القبل على سطح أحد المنازل، في سابقة تعد الاولى من نوعها في المغرب.

03-Nov-16 07:07 PM

47 نائبا أردنيا يطالبون بإحالة قناة أردنية للقضاء

وقع 47 نائبا أردنيا على مذكرة حول البرنامج الذي بثته قناة رؤيا الأردنية، والذي تضمن إشارات وإيحاءات جنسية صريحة وواضحة..

08-Sep-15 03:05 PM

أوباما يضع يده في يد نائب رئيس كينيا المتهم بجرائم حرب

وضع الرئيس الأمريكي باراك أوباما يده في يد نائب الرئيس الكيني وليام روتو المطلوب للمحاكمة بجرائم ضد الإنسانية، وتمكن من إجراء محادثات مع الرئيس الكيني، أوهورو كينياتا، بعد أن حالت متابعة الرئيس الكيني أمام الجنائية الدولية .

25-Jul-15 07:31 PM

أوباما: تشريع زواج المثليين بجميع الولايات انتصار للحب

أصدرت المحكمة العليا في الولايات المتحدة حكما مثيرا للجدل، الجمعة، يقضي بمنح الحق للمثليين جنسيا بالزواج في الولايات الأمريكية كافة، وهو الحكم الذي وصفه الرئيس باراك أوباما، بأنه "انتصار لأمريكا.. وانتصار للحب"، وفق ما نقلته شبكة "سي أن أن" الأمريكية.

27-Jun-15 01:28 AM