أخبار متعلقة

التهديد

نتنياهو: لن ننجر لحرب غير ضرورية مع إيران.. وسنرد على أي تهديد

قال بنيامين نتنياهو إنه طلب من الجيش إعداد خطة لمواجهة التهديد الإيراني، مشيرا إلى أن تل أبيب تعتبر أن الصراع الرئيسي هي إيران

17-Jan-23 05:50 PM

وفود من خمس دول إسلامية زارت دولة الاحتلال وبحثت قضايا أمنية

دولة الاحتلال تعول كثيرا على نسج علاقات مع هذه الدول كونها إسلامية وجميعا متاخمة لإيران

22-Dec-22 05:28 PM

جنرال إسرائيلي يتحدث عن "منطق التهديدات" وتأثيره على الجيش

تحدث جنرال إسرائيلي بارز، عن "منطق التهديدات" وتأثيره على الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية فشلت في وضع أهداف حربية بعيدة الأثر في الحروب التي خاضتها "إسرائيل"..

13-Jul-21 04:45 PM

ماذا تعرف عن مهمة وحدة "حرب العقول" التابعة للاحتلال؟

كشف موقع "واللا" العبري النقاب عن وحدة استخباراتية إسرائيلية، تسمى "حرب العقول"، مهمتها جمع المعلومات من الساحات المعادية، وتحليلها ورصد التهديدات والمخاطر..

18-Apr-21 06:26 AM

آيزنكوت: نمر بأيام صعبة وعلينا مواصلة الاستعداد للتهديدات

عبر رئيس أركان جيش الاحتلال السابق، الجنرال غادي آيزنكوت، عن قلقه الشديد من الأزمة الداخلية التي تعصف بالاحتلال الإسرائيلي، مقدما رؤيته في مختلف القضايا الداخلية والخارجية..

04-Jan-21 07:28 AM

تركيا تدعو أوروبا للحياد شرق المتوسط والكف عن "التهديد"

قالت وزارة الخارجية التركية، إن لغة التهديد ضد أنقرة لن تجدي نفعا، ويتعين على الاتحاد الأوروبي أن يقدم مقترحات ملموسة ومحايدة للحل شرق المتوسط تخدم المصالح المشتركة.

16-Oct-20 07:44 PM

خبير: التطبيع يجعلنا أكثر حزما بالهجوم على غزة ولبنان

أشاد خبير إسرائيلي، بموقف جامعة الدول العربية الرافض إدانة التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا أن اتفاقيات التطبيع مع الإمارات والبحرين، التي حولت إسرائيل من الدفاع إلى الهجوم، "جعلتنا أكثر حزما في الهجوم على غزة ولبنان وأيضا طهران".

21-Sep-20 02:21 PM

كاتبة إسرائيلية: اتفاق "أبراهام" لن يحمينا من التهديدات

قالت كاتبة إسرائيلية؛ إن "إطلاق الصواريخ الأخير من غزة على أسدود وعسقلان خلال حفل توقيع اتفاقات أبراهام في البيت الأبيض يوم الثلاثاء الماضي، بجانب مظاهرات 50 منظمة مؤيدة للفلسطينيين من أنصار حركة المقاطعة خارج البيت الأبيض، يوضح أن السلام المزدهر بين إسرائيل والدول الليبرالية المعادية للإسلاميين، لم

21-Sep-20 01:39 AM

جنرال إسرائيلي: إيران تخدعنا.. و200 ألف صاروخ موجهة علينا

قال جنرال إسرائيلي الأربعاء، إن إيران تهدف إلى ترسيخ انتشار صواريخها، وتتجنب إثارة التوتر، قبل تنفيذ أي مهمة، مشددا على أن الجيش والإسرائيليين غير مستعدين على الإطلاق، لهذا التهديد الوجودي..

15-Jul-20 09:22 AM

تقرير إسرائيلي يستعرض دور أجهزة الاستخبارات في أزمة كورونا

قال كاتب إسرائيلي إن "دوائر صنع القرار الإسرائيلي تقوم بعملية قياس للآثار الاستراتيجية لأزمة فيروس كورونا، وذلك بفعل غياب الرؤية الواضحة بشأن التوترات مع الدول المجاورة.

26-Apr-20 08:10 PM

تركيا ترفض لغة التهديد الأمريكية وتتوعد بالرد على أي عقوبات

أعلن وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو السبت، رفض بلاده للغة التهديد والعقوبات التي تلوح بها الولايات المتحدة الأمريكية..

14-Dec-19 06:32 PM

هكذا خسر الرئيس التونسي قضيته ضد مواطن (شاهد)

في سابقة قضائية تونسية وعربية، تمكن مواطن تونسي من هزيمة رئيس الجمهورية، بعد معركة دارت رحاها في أروقة المحاكم التونسية منذ تشرين الأول/ نوفمبر 2014، فيما ينتظر أن يتحمل السبسي أتعاب القضية بحسب محامي المواطن..

02-Feb-19 01:19 PM

محلل إسرائيلي: رغم علو أقوال إيران إلا أن يدها هي الأضعف

أكد محلل عسكري إسرائيلي الجمعة، أنه "في الأسابيع الأخيرة تطورت لعبة قمار قاسية بين كل الأطراف المشاركة في الأزمة السورية".

27-Apr-18 12:13 PM

المغرب يوقف موظفا هدد السفير الأمريكي عبر فيسبوك

أوقفت الشرطة المغربية، مستخدما بنكيا بعد توجيهه رسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك يهدد فيها السفير الأمريكي بالرباط دوايت بوش.

02-Sep-16 10:28 PM

راقصة مصرية: الصغير يهددني بالقتل ودفعني للإجهاض (فيديو)

اتهمت الراقصة المصرية شمس الفنان سعد الصغير بـ"تهديدها بالقتل"، داعية قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي لحمايتها، وذلك في فيديو مصور نشرته على صفحتها الرسمية "فيسبوك".

28-Apr-16 11:43 PM

مسؤول إيراني: ستدفع السعودية ثمنا باهظا لضرب سفارتنا بصنعاء

هدد مستشار المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، يد الله جواني، الجمعة، السعودية بدفع الثمن بعد استهدافها سفارة إيران بصنعاء.

08-Jan-16 10:45 PM