أخبار متعلقة

فايسبوك

دراسة: عملية احتيال جديدة مكلفة تستهدف تطبيقات "ميتا"

حذر خبراء مستخدمي تطبيقات "واتس آب" و"فيسبوك" و"إنستغرام" من مخاطر وانتشار عمليات الاحتيال المتعلقة بالعملات المشفرة على التطبيقات المملوكة لشركة "ميتا"، وفقا لصحيفة "إكسبرس" البريطانية.

09-Jun-22 12:50 PM

جزائريون يتظاهرون في عواصم غربية ضد "الفايسبوك"

?نفذ نشطاء جزائريون مظاهرة مساء اليوم الخميس أمام مقر "الفيسبوك" وسط العاصمة البريطانية لندن، احتجاجا على إقدام إدارة الفايسبوك على غلق مئات الصفحات لنشطاء جزائريين يناصرون الحراك الشعبي المستمر في الجزائر منذ أواخر شباط (فبراير) الماضي.

14-Nov-19 05:55 PM

كيف يسعى فيسبوك إلى زيادة مستخدميه بآسيا من خلال الكرة؟

نشرت صحيفة "هاندلسبلات" الألمانية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على شراء شركة فيسبوك لحقوق بث الدوري الإسباني لكرة القدم في جنوب شرق آسيا بهدف زيادة عدد مستخدمى الموقع. وسيبث فيسبوك الدوري الإسباني مجانا، ولمدة ثلاثة مواسم، في شبه القارة الهندية، مستغلا الشهرة الواسعة لنادي ريال مدريد وبرشلونة.

15-Aug-18 05:35 PM

محمد صلاح يشعل "فيسبوك" بصورة أكثر من رائعة (صورة)

أشعل النجم المصري لنادي روما الإيطالي، محمد صلاح، الأحد، مواقع التواصل الاجتماعي بإحدى صوره التي نشرتها الصفحة الرسمية لنادي العاصمة.

01-May-16 11:18 PM

صحيفة فرنسية: أسر المقاتلين بسوريا تبحث عنهم في الإنترنت

نشرت صحيفة لونوفال أوبسرفاتور الفرنسية، تقريرا حول المعاناة التي تعيشها العائلات الغربية التي ترك أبناؤها بلادهم والتحقوا بساحات القتال في سوريا، حاورت فيه بعض هذه العائلات لتنقل الحالة النفسية التي تعيشها، ما دفعها للسعي للتواصل مع أبنائها عبر الانترنت.

23-Jul-15 10:27 PM

خبر عاجل