أخبار متعلقة

محمد علان

الجيش الإسرائيلي يعتقل 7 فلسطينيين بينهم قيادي في "الجهاد"

اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، الخميس، سبعة فلسطينيين من مدن وقرى الضفة الغربية بينهم القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، محمد علان..

08-Jun-17 11:34 AM

قوات الاحتلال تفرج عن الأسير المحرر محمد علان

أعلنت سلطات الاحتلال مساء الأربعاء، الإفراج عن الأسير الفلسطيني المحرر محمد علان، الذي خاض إضرابا عن الطعام لشهرين بعد اعتقاله لمدة عام بدون محاكمة.

05-Nov-15 03:23 AM

الاحتلال يُعيد اعتقال الأسير محمد علان "إداريا"

أكدت عائلة محمد علان إعادة اعتقال سلطات الاحتلال الإسرائيلي لنجلها الأربعاء، من أمام مستشفى "برزيلاي" بمدينة عسقلان المحتلة، وإصدار قرار إداري بحقه..

16-Sep-15 01:12 PM

محمد علان لا يزال أسيرا بمستشفى "برزيلاي" في عسقلان

ما زال الأسير الفلسطيني محمد علان، يقبع في مستشفى "برزيلاي" الإسرائيلي في عسقلان، وذلك بعد أن قررت محكمة إسرائيلية "تعليق" اعتقاله، بعد أن خاض إضرابا عن الطعام استمر زهاء 65 يوما، للمطالبة بإلغاء الاعتقال الإداري الصادر ضده.

23-Aug-15 11:12 PM

الأسير علان المضرب عن الطعام في غيبوبة جديدة

عمد أطباء الأسير الفلسطيني محمد علان، المضرب عن الطعام والذي تحدى السلطات الإسرائيلية من سريره في المستشفى، إلى وضعه في غيبوبة بسبب تدهور جديد لحالته الصحية، كما أعلن المستشفى الموجود فيه..

20-Aug-15 01:25 PM

الاحتلال يرضخ للأسير محمد علان..

الاحتلال يرضخ للأسير محمد علان..

19-Aug-15 05:46 PM

مسؤول فلسطيني: شكوك بتخدير أسير مضرب وإطعامه قسرا

قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن لديه شكوكا كبيرة بإقدام إدارة مستشفى "برزلاي" الإسرائيلي، على تخدير الأسير محمد علان.

17-Aug-15 12:32 PM

الجهاد الإسلامي تهدد بوقف الهدنة في حال موت الأسير علان

هددت "سرايا القدس"، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، بإنهاء التزامها بالتهدئة مع الجانب الإسرائيلي في قطاع غزة، في حال وفاة الأسير الفلسطيني محمد علان، الذي دخل في غيبوبة بعد إضرابه عن الطعام في السجون الإسرائيلية.

14-Aug-15 10:10 PM

علان يهدد بقتل نفسه إذا أجبر على "التغذية القسرية"

هدد محمد علان، الأسير الفلسطيني المضرب عن الطعام في السجون الإسرائيلية، بقتل نفسه في حال تطبيق التغذية القسرية ضده، بحسب عائلته.

09-Aug-15 11:41 PM

خبر عاجل