أخبار متعلقة

الرسائل

رئيس وزراء هولندا يتعرض لانتقادات بسبب هاتفه القديم

تعرض رئيس الوزراء الهولندي مارك روته، لانتقادات من ساسة بالمعارضة بعدما تبين أنه يحذف رسائل نصية يدويا من هاتفه المحمول القديم، لها علاقة بالعمل الحكومي.

19-May-22 06:46 PM

عبد اللهيان: مفاوضات فيينا مستمرة ونتبادل الرسائل الخطية

قال وزير الخارجية الايراني، حسين أمیر عبد اللهیان، إن مفاوضات فيينا حول الملف النووي مستمرة، من خلال تبادل الرسائل الخطية..

04-May-22 07:32 AM

دراسة: حظر كتابة الرسائل النصية أثناء القيادة يقلل الحوادث

حذرت منظمة الصحة العالمية في تقرير أصدرته مؤخرا من ارتفاع كبير في نسبة قتلى حوادث السير، معربة في ذات الوقت عن قلقها من غياب إجراءات السلامة في الدول الفقيرة..

28-Mar-19 10:55 AM

شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل

أعلنت شركة فيسبوك عن إطلاق ميزة "إلغاء الإرسال (unsend)" التي طال انتظارها، ما يمنح المستخدمين القدرة على حذف الرسالة خلال 10 دقائق من إرسالها..

06-Feb-19 04:45 PM

ما هي رسائل أحزاب المغرب بعد جولة مشاورات تشكيل الحكومة؟

بانتهاء الجولة الأولى من مشاورات تشكيل الحكومة المغربية، والتي كانت ذات طبيعة بروتوكولية بحسب ما أعلنه زعماء الأحزاب السياسية الذين تعاقبوا على مقر حزب العدالة والتنمية طيلة يوم الثلاثاء، يكون رئيس الحكومة الجديد قد انطلق عمليا.

22-Mar-17 09:32 PM

هذه رسائل إعفاء ابن كيران وخيارات الخروج من الأزمة

ترقب واسع يسود بين المغاربة في انتظار بلاغ من حزب العدالة والتنمية، تفاعلا مع قرار العاهل المغربي إعفاء أمين عام الحزب من تكليف تشكيل الحكومة. فيما فتح بلاغ الديوان الملكي المغربي القاضي بإعفاء أمين عام حزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران من تشكيل الحكومة، الباب أمام جدل حول الرسائل التي حملها

16-Mar-17 05:26 PM

لهذه الاعتبارات ألقى ملك المغرب خطاب المسيرة من السنغال

عكس الخطاب الملكي من السنغال في ذكرى المسيرة الخضراء، التحول الاستراتيجي الذي يطبع نظرة المغرب إلى جيرانه جنوب الصحراء، ويظهر أهمية المدخل الأفريقي في حسم قضية الصحراء المغربية.

07-Nov-16 07:51 PM