أخبار متعلقة

مارسيال

"هاتريك" مارسيال يقود مانشستر يونايتد لتحقيق فوز ثمين

قال الفرنسي أنطوني مارسيال فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق فوز ثمين (3-0) على حساب شيفيلد، في إطار المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

24-Jun-20 09:11 PM

الإصابة تحرم فرنسا من بوغبا ومارسيال أمام هولندا

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، لاعبا مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوغبا وأنطوني مارسيال، سيغيبان عن المباراتين المقبلتين لمنتخب فرنسا الجمعة والثلاثاء ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية والأوروغواي وديا على التوالي، وذلك بسبب اصابتهما .

12-Nov-18 10:34 PM

مارسيال يقود المانيو لفوز ثمين على توتنهام بالبرميرليغ (شاهد)

حقق مانشستر يونايتد، السبت، فوزا صغيرا وثمينا على ضيفه توتنهام بهدف وحيد، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب افتتاح مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

28-Oct-17 05:30 PM

غيغز يخرج عن صمته ويتحدث عن مستوى "إبر" بالمانيو.. ماذا قال؟

أعرب اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنكليزي راين غيغز عن إعجابه بالمستوى "المدهش "الذي ظهر به مهاجم "الشياطين الحمر" السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، مشبها إياه بالنجم السابق الفرنسي "إريرك كانتونا".

21-Feb-17 11:42 PM

ستوك سيتي يفرض التعادل على المان يونايتد بعقر داره (فيديو)

فرض نادي ستوك سيتي، الأحد، التعادل بهدف لمثله على مضيفه مانشستر يونايتد خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "أولد ترافورد"، لحساب السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

02-Oct-16 05:30 PM

اختيار هدف مارسيال أمام ليفربول أفضل هدف بالبرمييرليغ (فيديو)

توج الدولي الفرنسي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أنطوني مارسيال، بجائزة أفضل هدف في الموسم الحالي.

03-May-16 05:01 PM

مارسيال: عائلتي خافت عندما شاهدت قيمة انتقالي

كشف المهاجم الفرنسي الشاب أنطوني مارسيال المنتقل من نادي موناكو إلى مانشستر يونايتد الانجليزي في صفقة كبيرة أن عائلته خافت لدى معرفتها بقيمة انتقاله.

02-Sep-15 10:34 PM