أخبار متعلقة

المسؤولين

البطريرك الماروني يتحدث عن 5 أولويات أمام المسؤولين بلبنان

حدّد البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، خمس أولويات على المسؤولين اللبنانيين أن يلتزموا بها، على رأسها إجراء الانتخابات النيابية والرئاسية في مواعيدها الدستورية، مقترحا في الوقت ذاته الاستعانة بالأمم المتحدة لضمان سلامة البلاد.

09-Feb-22 09:47 PM

رفع السرية المصرفية عن المسؤولين بلبنان.. وتشكيك بجدواه

أقرّ مجلس النواب اللبناني الخميس قانون رفع السرّية المصرفيّة عن المسؤولين في الدولة، وسط تشكيك في جدوى الخطوة للحد من انتشار الفساد في البلد التي تعاني انهيارا اقتصاديا، إذ إن القانون الجديد لا يعطي الصلاحية للقضاء.

29-May-20 06:57 AM

السلطة الفلسطينية تحصر العلاج في إسرائيل بـ"كبار الشخصيات"

حصرت السلطة الفلسطينية تلقي العلاج للمرضى في إسرائيل، بكبار الشخصيات الفلسطينية والمسؤولين فقط، بحسب هيئة البث الرسمية الإسرائيلية "مكان"..

17-Oct-19 08:33 AM

قرار منع سفر كبار المسؤولين إلا بإذن السيسي يثير السخرية

أثار قرار حظر سفر كبار المسؤولين ورؤساء الهيئات المستقلة والرقابية الصادر الثلاثاء، من رئاسة الجمهورية في مصر، جدلا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي..

16-Jan-19 05:57 PM

من يملك تحريك ملفات الفساد في مصر ومن يصنعه؟

كشفت كواليس القبض على عدد من المسؤولين المصريين سواء في الحكومة أو مؤسسات القضاء والداخلية وغيرها عن احتفاظ جهات بالدولة بملفات لعدد من المسؤولين الفاسدين وتحريكها ضدهم وقت الحاجة إلى ذلك؛ وهو ما يفسر دعم تلك المؤسسات، التي يتحكم فيها زمرة من المتنفذين، لزعيم الانقلاب عبدالفتاح السيسي، وللانقلاب الع

16-Apr-18 07:30 PM

الصين تحظر على كبار المسؤولين "الغولف" والإسراف بالطعام

أدرج الحزب الشيوعي الحاكم في الصين رياضة الغولف والإسراف في الطعام والشراب، ضمن قائمة المحظورات على المسؤولين..

22-Oct-15 02:06 PM