أخبار متعلقة

المحاماة

هكذا دفعت انتهاكات الاحتلال محامي الأسرى لحمل السلاح

لم يتمالك المحامي الفلسطيني طارق برغوث (43 عاما) نفسه في جلسة محاكمة الأسيرة الفلسطينية إسراء جعابيص التي التهمت الحروق معظم جسدها ولم تشفع لها أمام القاضي الإسرائيلي..

01-Aug-19 04:49 PM

بين الثورة والطلاق الشفهي.. نفحات من فلسفة قائد الانقلاب

في مكتب المحامي الشهير فؤاد عسكر في فيلم (محامي خلع – 2002) للمخرج محمد ياسين، يدور الحوار التالي بينه وبين إحدى المتعاملات مع مكتبة المحاماة الذي يديره.

02-Feb-17 03:34 PM

أزمة بين اتحاد محاميي الجزائر ونظيره التونسي

دخل الإتحاد الوطني لمنظمات المحامين الجزائريين في أزمة مع نظيره التونسي، إثر رفض نقابة المحامين التونسية ترسيم العشرات من المحامين التونسيين حصلوا على شهادة الكفاءة المهنية للمحاماة بالجزائر.

14-Sep-16 04:50 PM

كاميرون يقر بأنه استفاد من شركة الأوفشور الخاصة بوالده

أقر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، الخميس، بأنه كانت له حصة بقيمة 30 ألف جنيه استرليني في صندوق اوفشور انشأه والده، وذلك بعد أيام من الضغوط التي واجهها إثر الكشف عن وثائق بنما.

07-Apr-16 11:40 PM

الفنانة زينة بطلة مسلسل جديد "أزمة نسب"

تقوم الفنانة المصرية زينة بتصوير مسلسل جديد من بطولتها يحمل اسم "أزمة نسب"، بدأ تصويره بالعاصمة المصرية، القاهرة، منذ الأسبوع الماضي.

29-Feb-16 07:34 PM

في عهد الانقلاب بمصر.. مهن تعرضك للسجن

في عهد الانقلاب بمصر؛ يبدو أن السرقة، أو النصب والاحتيال، أو قطع الطرق، أو القتل؛ لا تعرضك للسجن مثل ما يعرضك له كونك صحفيا، أو مصورا، أو حقوقيا، أو محاميا للدفاع عن المعارضين، فقد تكون هذه المهن سببا في اعتقالك، وسجنك، وتعذيبك، وربما قتلك بدم بارد.

28-Oct-15 03:21 PM