أخبار متعلقة

الاشتراكيين الثوريين

حركة الاشتراكيين الثوريين تطالب بالإفراج عن السجناء في مصر

على خلفية بدء انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر، طالبت حركة الاشتراكيين الثوريين بالإفراج الفوري عن كل المسجونين احتياطيا، والذين قضوا نصف المدة بأي ضمانات آدمية تقررها المحكمة، داعية لتوفير التحليل بالمجان في مستشفيات الحكومة والمستشفيات الخاصة..

14-Mar-20 07:27 PM

"الاشتراكيين الثوريين" تهاجم قرار حظر النقاب في مصر

أعلنت حركة الاشتراكيين الثوريين المعارضة بمصر رفضها لقرار المحكمة الإدارية العليا بحظر ارتداء عضوات هيئة التدريس بجامعة القاهرة للنقاب، مؤكدا أن هذا الحكم يعني "إقرارا لسلطة الدولة على الجسد، واعتداءً سافرا آخر على الحريات الشخصية"، مؤكدة أنها تدافع عن "حق النساء في اختيار ملبسهن أيّا ما كان"...

29-Jan-20 02:13 PM

أيقونة الاشتراكيين: الحرية للسجناء يسقط العسكر (فيديو)

هتفت العضوة في حركة الاشتراكيين الثوريين وأيقونتهم في مصر، ماهينور المصري، عقب إطلاق سراحها أخيرا من السجن، بالحرية لكل سجين في مصر، مؤكدة أن فرحتها لن تكتمل إلا "برؤية كل سجين مظلوم خارج السجن".

15-Aug-16 07:11 PM

"الاشتراكيين الثوريين" لـ"6 أبريل": لا تراهنوا على الجيش

وجهت حركة الاشتراكيين الثوريين، المصرية المعارضة، رسالة إلى حركة "شباب 6 إبريل" على خلفية مطالبتها الأخيرة – في بيان لها الثلاثاء الماضي - للقوات المسلحة المصرية بأن تعلن بشكل صريح العودة إلى القيام بدورها الرئيس، وهو حماية أرض الوطن..

18-Apr-16 02:16 PM

الفراعين تعرض دراما اعتداء إخواني على عكاشة وإنقاذه (فيديو)

أفردت نشرة أخبار لقناة الفراعين التي يملكها الإعلامي المصري المثير للجدل توفيق عكاشة، خبر "اعتداء" على مالكها بشكل بالغ الجديّة..

12-Nov-15 11:32 AM

خبر عاجل