أخبار متعلقة

الاختراق

هجوم سيبراني على حسابات شركات أمنية إسرائيلية وأمريكية

تعرضت حسابات تابعة لشركات أمنية إسرائيلية وأمريكية، الثلاثاء، إلى هجوم سيبراني ضخم، بحسب ما كشفت شركة "مايكروسوفت"..

12-Oct-21 09:09 AM

كيف اخترق "الهكر" الروسي الحكومة الأمريكية؟

اتهمت الحكومة الأمريكية قراصنة تابعين للحكومة الروسية باختراق العديد من الوكالات الحكومية الفيدرالية، في عملية تعد أكبر اختراق للأنظمة منذ إدارة باراك أوباما، أو ربما الأكبر على الإطلاق..

20-Dec-20 11:10 AM

هاتف ذكي مقاوم للاختراق.. هل يمكن ذلك؟

كشفت شركة برمجيات روسية عن تصميمها هاتف ذكي مضاد للرقابة والتجسس.

25-Sep-17 06:28 PM

منسق العلاقات مع إسرائيل يدخل المعارضة الموريتانية في مأزق

شكل اختيار أحمد ولد سيد أحمد، منسق العلاقات الموريتانية الإسرائيلية أيام حكم الرئيس الموريتاني الأسبق معاوية ولد الطايع، إحراجا شديدا للقوى المعارضة، بل إنه أدخلها في مأزق، بعد ارتفاع أصوات شعبية..

08-Apr-17 12:56 PM

مواقع سعودية مهمة تتعرض لهجمات إلكترونية و"الاتصالات" تحذر

استهدفت هجمات إلكترونية مجموعة من المواقع الحكومية والوزارات السعودية أدت لعطل في أنظمتها الداخلية، وفق بيان هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية المنظّمة لقطاع الاتصالات.

23-Jan-17 11:47 PM

تعرض جهات حكومية سعودية لهجمات إلكترونية يثير انتقاد مغردين

تعرضت عدة جهات حكومية ومنشآت حيوية في السعودية صباح الخميس، إلى هجمة إلكترونية منظمة استهدفت تعطيل جميع الخوادم والأجهزة.

01-Dec-16 09:22 PM

بفضل ناشط إماراتي.. "آبل" تكتشف علة أمنية بهواتف "آيفون"

نشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن الشوائب المكتشفة حديثا في أجهزة آي فون التي يمكن أن تسهّل اقتحام سماعات هواتفها بنقرة واحدة فقط.

26-Aug-16 08:15 PM

الإمارات تخوض معركة مفتوحة مع سلفيي جنوب اليمن

بدأت الإمارات خوض معركة مفتوحة مع السلفيين في جنوب اليمن، بعدما شن حلفاؤها المحليون في مدينتي عدن والمكلا، حملة اعتقالات واسعة، طالت قيادات بارزة في التيار السلفي، بينها شخصيات دينية مؤثرة خلال الأيام الماضية، بذريعة مكافحة "الإرهاب".

13-May-16 10:37 PM

23 ثغرة أمنية في برنامج "فلاش" تعرض ملايين الأجهزة للاختراق

اكتشفت شركة أدوبي 23 ثغرة في برمجية فلاش، بعد استغلال بعض "الهاكرز" للثغرات وشن هجومات استهدفت المستخدمين، إلا أن الشركة أصدرت تحديث طارئ بعد معالجة وسد الثغرة.

12-Mar-16 08:12 PM

شركة بريطانية تبدأ تقييم إجراءات الأمن في 3 مطارات مصرية

أعلنت حكومة مصر، الأربعاء، أن شركة "كنترول ريسكس" البريطانية لاستشارات المخاطر ستبدأ الأحد المقبل تقييم إجراءات الأمن في مطار شرم الشيخ بعد قرابة أربعة أشهر من سقوط طائرة ركاب روسية فوق سيناء ومقتل 224 شخصا على متنها.

10-Feb-16 08:42 PM

خارجية مصر تؤكد إطلاق سراح 15 صيادا كانوا محتجزين في ليبيا

أكدت وزارة الخارجية المصرية، الإثنين، إطلاق السلطات الليبية سراح 15 صيادا مصريا، كانوا محتجزين لديها منذ أكثر من أربعة أشهر في مدينة بنغازي شرق البلد، بتهمة اختراق المياه الإقليمية.

23-Nov-15 08:22 PM