أخبار متعلقة

بن علي يلدريم

رئيس وزراء تركيا السابق ينتقد ارتفاع الأسعار.. هذا ما نصح به

قال نائب رئيس حزب "العدالة والتنمية" الحاكم في تركيا، "بن علي يلدريم"، إن "الأسعار المرتفعة التي تشهدها الأسواق التركية أنهكت وأتعبت المواطنين بشكل كبير".

26-Apr-22 11:18 AM

فوز مرشح المعارضة بإسطنبول ويلدريم يهنئه (شاهد)

انتهت عمليات الاقتراع لانتخابات الإعادة في بلدية إسطنبول الكبرى، وبدأت عملية فرز الأصوات.

23-Jun-19 06:04 PM

مناظرة انتخابية بين يلدريم وإمام أوغلو لانتخابات إسطنبول

بدأت المناظرة الانتخابية بين مرشحي حزبي العدالة والتنمية بن علي يلدريم، والشعب الجمهوري أكرم إمام أوغلو التركيين، لرئاسة بلدية إسطنبول الكبرى.

16-Jun-19 09:15 PM

لجنة انتخابات بلدية إسطنبول تعلن قائمة المتنافسين

مع إعلان اللجنة العليا للانتخابات البلدية في تركيا، للقائمة النهائية للمتنافسين على رئاسة بلدية اسطنبول، تتضح أسماء ومعالم المرشحين للانتخابات التي تشهد حالة إعادة بسبب خروقات كبيرة شابت نتائج الانتخابات الأخيرة لمنصب رئيس البلدية .

27-May-19 08:26 PM

"العدالة والتنمية" التركي يرشح "يلدريم" لرئاسة البرلمان

رشح حزب العدالة والتنمية التركي الحاكم، اليوم السبت، نائبه عن ولاية إزمير، بن علي يلدريم، لرئاسة البرلمان للدورة المقبلة.

07-Jul-18 08:00 PM

يلدريم: سيناريو انسحاب الوحدات الكردية سيطبق شرق الفرات أيضا

قال رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم إن إصرار تركيا على ملف مدينة منبج التي تسيطر عليها وحدات كردية مسلحة "دفع الأمريكيين للقول تعالوا لنجلس ونبحث الموضوع".

31-May-18 07:27 PM

تركيا: أوفينا بكافة مسؤولياتنا تجاه الاتحاد الأوروبي

أعلنت تركيا، الثلاثاء، أنها أوفت بكافة مسؤولياتها تجاه الاتحاد الأوروبي، وأنّها ما زالت ملتزمة بمنظور العضوية التامة.

27-Mar-18 05:25 PM

يلدريم من الرياض: بحثنا تنفيذ مشاريع في الصناعات الدفاعية

قال رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، الأربعاء، إن وجهة النظر تتطابق مع نظيرتها السعودية بنسبة 90 بالمئة بشأن قضايا المنطقة، وسبل حلها.

27-Dec-17 09:39 PM

ميدل إيست آي: هذه أبرز الشخصيات الواردة بـ"أوراق الجنة"

?نشر موقع "ميدل إيست آي" في لندن تقريرا للكاتبة أماندا توماس جونسون، تكشف فيه عن أن أميرا سعوديا، وملكة الأردن نور، وأبناء رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، وردت أسماؤهم فيما صار يعرف بأوراق الجنة، عن تجنب دفع الضرائب، والاستثمار في الملاجئ الضريبية..

07-Nov-17 10:07 PM

هذه مواد الدستور التركي التي ستدخل حيز التنفيذ فورا

كشف رئيس الحكومة التركية بن علي يلدريم عن ثلاث مواد في التعديلات الدستورية ستدخل حيز التنفيذ مباشرة بعد موافقة غالبية الأتراك على التعديلات في الاستفتاء الذي أجري الأحد الماضي، فيما سيتم العمل بالمواد الأخرى (الـ15) بعد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في العام 2019..

19-Apr-17 02:16 PM

أردوغان يستقبل السيناتور الجمهوري ماكين بأنقرة‎

استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الاثنين، سيناتور ولاية أريزونا الأمريكية جون ماكين، في العاصمة أنقرة.

20-Feb-17 08:04 PM

انتقادات حقوقية لتركيا بعد محاولة الانقلاب العسكري

انتقدت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، والحكومة التركية بقيادة بن علي يلدريم، قائلة إنهما وظفا الانقلاب العسكري الأخير في تموز/ يوليو 2016 لتضييق الخناق على حقوق الإنسان و"تفكيك الضمانات الديمقراطية الأساسية".

18-Jan-17 04:27 PM

تركيا تصعد اللهجة مع الاتحاد الأوروبي وتلوح ببدائل

طلب رئيس وزراء تركيا بن علي يلدريم، من الاتحاد الأوروبي السبت، أن لا ينسى أن بلاده لديها بدائل عن هذا التكتل في ظل ازدياد التوتر في العلاقات بين الجانبين..

22-Oct-16 03:24 PM

تركيا تخفض توقعاتها للنمو وترفع توقعات التضخم

توقع رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، أن ينمو اقتصاد بلاده بنسبة 3.2 بالمئة هذا العام و4.4 بالمئة في 2017، ليعلن بذلك تخفيض توقعات النمو في أحدث برامج الحكومة الاقتصادية المتوسطة الأجل.

04-Oct-16 05:13 PM

الكريملن: بوتين سيحادث أردوغان غدا.. والتطبيع "يتطلب وقتا"

أعلن رئيس الوزراء التركي بن علي يلديريم مساء الاثنين، أن تركيا مستعدة "إذا لزم الأمر" لدفع تعويضات لروسيا عن المقاتلة التي أسقطها الطيران التركي في تشرين الثاني/ نوفمبر 2015، خلال مهمة في سوريا..

28-Jun-16 11:12 AM

يلدريم: دستور تركيا الحالي انقلابي ويجب تغيير نظام الحكم

جدد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، الخميس، تاكيده على ضرورة تغيير نظام الحكم في البلاد إلى رئاسي، منتقدا في الوقت ذاته الدستور الحالي للبلاد..

02-Jun-16 01:53 PM