أخبار متعلقة

مجلس الإدارة

"بلومبيرغ": أمريكا تدرس مراجعة صفقات ماسك مع السعودية

قالت وكالة بلومبيرغ، إن مسؤولين بإدارة ترامب، يناقشون ما إذا كان يجب على الولايات المتحدة إخضاع بعض مشاريع إيلون ماسك لمراجعات الأمن القومي..

01-Nov-22 11:45 AM

إيلون ماسك يحل مجلس إدارة "تويتر" ليصبح "المدير الأوحد"

قام الملياردير الأمريكي ورجل الأعمال إيلون ماسك، بحل مجلس إدارة "تويتر" في أول قرار له بعد انتهاء صفقة الشراء..

01-Nov-22 05:56 AM

فضيحة تهز أكبر بنك سويسري.. واستقالة مديره التنفيذي

أعلن المدير التنفيذي لبنك "كريدي سويس" السويسري عن استقالته بعد ثبوت تورطه في التجسس على مدير سابق فيه انضم لبنك "يو بي إس" المنافس.

03-Oct-19 01:50 PM

إعلان لسيارات "بي أم دبليو" يطيح بإدارة نادي العين الإماراتي

حل الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، الأربعاء، مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم، وشركة الاستثمار التابعة له، بعدما أثارت مشاركة لاعبيه في إعلان لشركة سيارات انتقادات واسعة اعتبرته مسيئا للسلام الوطني..

02-Jun-16 09:15 AM

رسميا.. المحكمة الإدارية تؤيد الحكم بحل مجلس اتحاد الكرة المصري

قضت المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد أبو العزم نائب رئيس مجلس الدولة اليوم الأحد برفض الاستشكال المقدم من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وأيدت حكمها ببطلان إجراءات انتخاب المجلس.

22-May-16 07:39 PM

إقالة جماعية لمجلس إدارة نادي مولودية الجزائر وهذا هو السبب

أقالت شركة المحروقات سوناطراك المملوكة للحكومة والمالكة لغالبية أسهم نادي مولودية الجزائر الذي ينافس بالدوري الجزائري لكرة القدم،الأربعاء، مجلس إدارة النادي على خلفية الأزمة العنيفة التي يتعرض لها الفريق.

13-Apr-16 09:05 PM

لهذا السبب تم حل مجلس إدارة الأهلي المصري

أصدرت محكمة القضاء الإداري المصرية، الأحد، حكما يقضي بحل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري لكرة القدم بعد قبول الدعوى المطالبة ببطلان انتخابات مجلس إدارة الفريق، التي أسفرت عن محمود طاهر رئيسا للنادي.

27-Dec-15 10:12 PM