أخبار متعلقة

حكومة هادي

مسؤول عسكري يمني يهاجم المبعوث الأممي ويصفه بـ"كذاب"

هاجم رئيس فريق الحكومة اليمنية لوقف إطلاق النار في مدينة الحديدة، غربا، المبعوث الأممي، مارتن غريفيث، ووصفه بـ"الكذاب"..

25-Nov-19 07:56 PM

الحوثي: تحرير 10 من الأسرى إثر صفقة تبادل جديدة

أعلن الحوثيون باليمن تحرير 10 من أسراهم في عملية تبادل مع القوات الحكومية بمحافظة الجوف المحاذية للحدود السعودية، شمالي البلاد..

11-Nov-19 06:11 PM

مواجهات بين قوات الحكومة اليمنية ومسلحي "الانتقالي" بأبين

قالت تقارير صحفية إن اشتباكات عنيفة اندلعت صباح الخميس، بين قوات الشرعية القادمة من شقرة، وقوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي في قطاع أحور في محافظة أبين جنوب اليمن..

31-Oct-19 09:56 AM

مستشار لهادي يرحب بموقف الرياض من "الشرعية"

رحب مستشار للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بموقف الرياض من حكومته والتطورات الأخيرة لا سيما ما يخص الانفصاليين.

06-Sep-19 04:50 PM

السعودية تجدد دعمها لحكومة الشرعية ورفض "أي بديل" بعدن

أكدت المملكة العربية السعودية دعمها للحكومة الشرعية بقيادة الرئيس اليمني عبد ربه هادي وحكومته، مشددة في الوقت ذاته على رفضها أي بدائل لها في اليمن.

05-Sep-19 07:37 PM

هل ينفذ "الانتقالي" المدعوم إماراتيا تهديداته ضد حكومة هادي؟

فتح إعلان ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم من دولة الإمارات، عن تصعيد جديد لإسقاط الحكومة اليمنية الشرعية في مدينة عدن (جنوبا) والسيطرة على المقار والمباني الرسمية، الباب واسعا، لتساؤلات..

05-Oct-18 03:17 PM

التحالف العربي يحصي خروقات الحوثيين في اليوم الثاني للهدنة

كشف التحالف العربي الذي تقوده السعودية مساء الجمعة، عن عدد حالات خرق اتفاق وقف إطلاق النار من قبل المتمردين الحوثيين وقوات المخلوع علي عبد الله صالح خلال الـ24 ساعة الماضية.

21-Oct-16 10:33 PM

حكومة هادي تطالب برحيل القائم بأعمال المفوضية السامية

اتهمت الحكومة اليمنية، القائم بأعمال مدير مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة في اليمن، بأنه يفتقد لـ"لمهنية والحياد"، ويتماهى مع الانقلابيين، معتبرة إياه بـ"شخص غير مرغوبا فيه".

07-Jan-16 08:25 PM