أخبار متعلقة

كوبري

رونالدو يحرج مايورال بـ"كوبري" عالمي بالتدريبات (فيديو)

خطف النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، الأضواء خلال إحدى الحصص التدريبية لفريقه استعدادا لمواجهة خيتافي السبت بملعب "كولسيوم الفونسو بيريز" لحساب الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

13-Oct-17 11:20 PM

المغربي التوزاني يحرج أوباميانغ بـ"كوبري" مستفز (فيديو)

أحرج النجم المغربي العالمي في رياضة الـ"فري ستايل"، سفيان التوزاني، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، بيير إيميريك أوباميانغ بفاصل مهاري، تلقى من خلاله الدولي الغابوني ث?ث "كوبريات" صغيرة بطريقة مستفزة، وذلك خلال لقاء جمع بينهما.

02-May-16 07:16 PM

رونالدو المجنون يستفز فاران بكوبري رائع في التدريبات (فيديو)

خلق النجم البرتغالي لريال مدريد الإسباني لكرة القدم كريستيانو رونالدو الحدث في تدريبات النادي الملكي استعدادا لمباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد في الجولة 26 من الليغا، بعدما مرر الكرة بين قدمي زميله رفاييل فاران الذي كان يحاول قطعها.

26-Feb-16 08:32 PM

المحافظ: كوبري سوهاج محتاج خوازيق.. والقرموطي: اتخوزقنا (فيديو)

قال محافظ مدينة سوهاج، الدكتور أيمن عبد المنعم، إن السبب في انهيار جسر سوهاج هو أن الشركة المسؤولة عن التنفيذ لم تكمل عملها، وأنها لم تضع "الخوازيق" أسفل الجسر.

04-Feb-16 01:45 PM

مغربي يحرج بالوتيلي بـ"كوبري" رائع ويوقعه أرضا (فيديو)

أحرج البطل المغربي في رياضة مداعبة الكرة سفيات التوزاني نجم أي سي ميلان الإيطالي بالوتيلي بـ"كوبري" رائع خلال لقاء جمع بينهما بالعاصمة الإيطالية ميلانو.

26-Jan-16 10:19 PM