أخبار متعلقة

توتي

الملك "توتي" يبهر الجماهير الكويتية بهدف عالمي (شاهد)

أبهر النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي، الجماهير الكويتية بهدف عالمي، خلال مشاركته في دورة "الروضان" الرمضانية.

19-May-19 03:28 AM

توتي يصدم نيمار ورونالدو بتصريح مثير.. ماذا قال؟

كشف النجم الإيطالي وأسطورة نادي روما فرانشيسكو توتي، الخميس عن اللاعب الأفضل في العالم بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا.

28-Dec-17 08:30 PM

توتي يبدع ويسجل هدفا صاروخيا جميلا بمباراة خيرية (فيديو)

سجل الأسطورة الإيطالي فرانشيسكو توتي هدفا صاروخيا رائعاً في مباراة خيرية بين نجوم العالم ونجوم الكرة الجورجية جرت بينهما على ملعب "داينامو آرينا" بالعاصمة الجورجية "تبيليسي".

30-Sep-17 06:38 PM

صحيفة إيطالية تكرم توتي بطريقة رائعة في "ليلة الوداع"

خاض قائد روما فرانشيسكو توتي، مساء الأحد، آخر مبارة له في مسيرته الكروية أمام جنوة؛ حيث كان التصفيق الحار ودموع المشجعين خلال يوم وداع اللاعب الإيطالي المخضرم للنادي العاصمي.

29-May-17 06:09 PM

توتي.. أسطورة روما يزف خبرا حزينا لعشاق "الذئاب"

زف أسطورة روما الإيطالي لكرة القدم، فرانشيسكو توتي، الخميس، خبرا حزينا لعشاق الفريق العاصمي قبل المباراة الختامية للكالتشيو أمام جنوى الأحد.

25-May-17 06:39 PM

تعرف على 10 معلومات مثيرة حول فرانشيسكو توتي (فيديو)

نشرت قناة "سبور تيب" الإسبانية مقطع فيديو تحدثت فيه عن 10 معلومات مثيرة حول النجم الإيطالي، فرانشيسكو توتي التي يجهلها العديد من معجبيه.

23-May-17 05:28 PM

بعد مشوار طويل مع روما.. خبر غير سار لعشاق "القيصر توتي"

تلقى عشاق "قيصر روما" فرانشيسكو توتي خبرا محزنا بعد مشوار طويل مع "الذئاب" بصم من خلال على مستويات رائعة وكتب اسمه بحروف من ذهب في جدران تاريخ النادي العاصمي.

03-May-17 05:50 PM

8 معطيات مهمة لا تعرفها عن فرانشيسكو توتي (فيديو)

نشرت قناة "تولك سبورت" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن اللاعب الإيطالي، أسطورة روما فرانشيسكو توتي وذلك على استعراض 8 أشياء قد لا يعرفها الكثير من متابعي كرة القدم.

17-Oct-16 09:31 PM

روما يحقق فوزا مثيرا في مباراة "الأمطار الغزيرة" (فيديو)

حقق نادي روما الإيطالي ، الأحد فوزا ثمينا ومثيرا على مضيفه سمبدوريا، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأولمبيكو" لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

11-Sep-16 09:19 PM

"ليكيب" تعلن عن قائمة أفضل 100 لاعب باليورو.. تعرف عليهم

مع اقتراب منافسات كأس أمم أوروبا المقام في فرنسا، أعلنت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن قائمة تضم أفضل 100 لاعب على مدى تاريخ بطولة "اليورو"، وذلك قبل انطلاق المنافسة يوم الـ 10 يونيو /حزيران المقبل في فرنسا.

31-May-16 06:17 PM

توتي يثير إعجاب العرب بارتدائه العباءة الخليجية (صورة)

أثار أسطورة نادي روما الإيطالي فرانشيسكو توتي، الجمعة، إعجاب عشاقه العرب بعد ارتدائه العباءة الخليجية.

20-May-16 09:02 PM

توتي أسطورة روما يسجل هدفا جميلا بالدوري الإيطالي (فيديو)

تمكن الأسطورة الإيطالية لنادي روما لكرة القدم، فرانشيسكو توتي، من تسجيل هدف رائع خلال المباراة التي انتهت، الإثنين، لصالح فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين لجنوى، وذلك ضمن الجولة الـ 36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

03-May-16 07:05 PM

يوفنتوس يقترب من حسم لقب الدوري وتوتي يحسم الانتصار لروما

سجل المخضرم فرانشيسكو توتي هدفين في آخر خمس دقائق، ليمنح روما الساعي للتأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل، فوزا مثيرا بنتيجة 3-2 على تورينو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الأربعاء، بينما اقترب يوفنتوس من حسم اللقب، بتغلبه على لاتسيو 3-صفر.

21-Apr-16 07:42 AM

النجم المصري صلاح يحطم رقما قياسيا جديدا مع روما.. تعرف عليه

كشف نادي روما الإيطالي لكرة القدم، الثلاثاء عن القائمة المكونة من أفضل 10 قمصان مبيعا لـ"ذئاب العاصمة" وذلك عن شهر مارس/أذار الماضي.

05-Apr-16 10:08 PM

توتي يحظى بتصفيقات حارة من جماهير الريال بالبيرنابيو (فيديو)

حظي نجم روما الإيطالي لكرة القدم فرانسيسكو توتي، الثلاثاء، بتصفيق حار من طرف جماهير ريال مدريد عند دخوله أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو ، بديلا لستيفان الشعراوي، خلال المباراة التي جرت بين النادي الملكي وذئاب روما لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

09-Mar-16 06:24 PM

تعرف على 7 أرقام حققها صلاح في إيطاليا..توتي أحد الضحايا

نجح المهاجم المصري محمد صلاح، في أول موسم له مع فريق روما الإيطالي، من جذب الأنظار إليه، بعد نجاحه في تسجيل هدفين في مرمى فيورنتينا، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث حقق 7 أرقام بعد الهدفين.

05-Mar-16 08:17 PM