أخبار متعلقة

ركلة الجزاء

حارس مرمى يسجل بيده هدفا قاتلا ويركل حكم المباراة (شاهد)

قام حارس مرمى إسباني إيفان غونزاليز بركل حكم مباراة فريقه "مانيلو" و"سان كوغاتا" ضمن دوري الدرجة الرابعة الإسباني لكرة القدم عندما سجل هدفا ملغيا.

29-Jan-19 07:43 PM

تعرف على "الكواليس الكاملة" لصراع نيمار وكافاني

نشرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن الخلاف الذي نشب بين النجم البرازيلي نيمار جونيور، والنجمالأوروغوياني إدينسون كافاني غوميز في غرفة تغيير الملابس بعد انتهاء المباراة التي جمعت بين فريقي باريس سان جيرمان وليون يوم الأحد الماضي.

20-Sep-17 05:21 PM

"بي إس جي" يختار اللاعب الذي سيتولى تنفيذ ركلات الجزاء

بعد الخلاف الذي كان قد نشب بين نيمار وكافاني لاعبي باريس سان جيرمان حول من سينفذ ركلة الجزاء، كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن النادي الباريسي حسم في هوية اللاعب الذي سيتكلف بهذه المهمة.

19-Sep-17 11:29 PM

بالوتيلي المشاغب "يسخر" من نيمار بعد خلافه مع كافاني (صورة)

سخر نجم نيس الفرنسي لكرة القدم، ماريو بالوتيلي، من النجم البرازيلي لباريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا بعد خلافه مع زميله في الفريق إيديسون كافاني حول تنفيذ ركلة جزاء في مباراة ليون.

19-Sep-17 06:49 PM

بعد خلافهما حول تنفيذ ركلة الجزاء.. نيمار ينتقم من كافاني

كشفت تقارير صحافية فرنسية أن الخلاف الذي حدث بين لاعبي نادي باريسان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا وإيديسون كافاني، حول تنفيذ ركلة الجزاء في مباراة الأحد أمام ليون لحساب الجولة السادسة من "الليغ 1"، من شأنه أن يخلق توترا في الفريق الباريسي.

18-Sep-17 07:43 PM

أول تقليد ناجح لـ"ركلة جزاء" ميسي في الأرجنتين (فيديو)

نجح شقيقان أرجنتينيان في تقليد الطريقة التي نفذ بها ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ركلة الجزاء في مباراة فريقه أمام سيلتا فيغو بالدوري الإسباني.

02-Mar-16 06:35 PM

ردة فعل غريبة من زيدان بعد سؤاله عن ركلة جزاء ميسي (فيديو)

فضل المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان الإجابة على الطريقة التي نفذ بها ميسي ركلة الجزاء نهاية الأسبوع الماضي أمام سيلتا فيغو بطريقته الخاصة.

19-Feb-16 07:01 PM

كرويف يدافع عن ميسي: "ركلة الجزاء" ليست استهزاء بل متعة

خرج الهولندي يوهان كرويف أسطورة برشلونة، بتصريحات حول ركلة الجزاء التي نفذها الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي في مباراة الفريق الكتالوني أمام سيلتا فيغو، والتي سبق أن نفذها النجم الهولندي مع فريق أياكس.

16-Feb-16 10:23 PM

رونالدو يخرج بتصريح مثير حول ركلة جزاء ميسي وصداقة "MSN"

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الثلاثاء، عن صمته بخصوص الطريقة التي نفذ بها غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة الجزاء خلال مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والتي منحت لويس سواريز الهاتريك الذي رفع رصيده إلى 23 هدفا معتليا صدارة هدافي الليغا.

16-Feb-16 09:34 PM