أخبار متعلقة

فاردي

فاردي يحطم راية الركنية بألوان المثليين احتفالا بهدفه (شاهد)

خطف جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الأضواء في مباراة فريقه أمام شيفيلد يونايتد (2-1) في الدوري الإنجليزي عندما كسر راية الركنية التي كانت تحمل راية بألوان "المثليين".

06-Dec-20 06:57 PM

مدرب ليستر يكشف حالة فادري بعد إصابته القوية في الدوري

تحدث مدرب نادي ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، الجمعة عن حالة هداف الفريق جيمي فاردي بعد الإصابة التي تعرض لها أمام وست هام في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الأربعاء.

24-Jan-20 06:02 PM

نجم ليستر سيتي فاردي لاعب الشهر في إنجلترا

توج لاعب ليستر سيتي جيمي فاردي، اليوم الجمعة بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر..

08-Nov-19 02:52 PM

"هاتريك" فاردي يقود ليستر للفوز برباعية على السيتي (فيديو)

سحق ليستر سيتي لكرة القدم، السبت، ضيفه مانشستر سيتي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة جرت بينهما على ملعب " ووكرز ستديوم" لحساب الجولة 15 من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

10-Dec-16 10:39 PM

آرسنال يخطف نجم ليستر سيتي ويعلن ضمه خلال 24 ساعة المقبلة

كشفت تقارير إخبارية أن نجم فريق ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم جيمي فاردي بات على وشك التوقيع لآرسنال خلال الساعات الـ24 القادمة مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، هي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع فريق "الثعالب".

04-Jun-16 05:29 PM

فاردي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ورياض محرز ثانيا

توج مهاجم ليستر سيتي والمنتخب الإنجليزي جيمي فاردي بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2015-2016 بحسب استفتاء جمعية صحفيي كرة القدم، متفوقا على زميليه في الفريق، الجزائري رياض محرز والفرنسي نغولو كانتي.

02-May-16 06:34 PM

محرز أو فاردي.. من هو الأفضل للتعاقد مع مانشسر يونايتد؟

نشرت صحيفة "بليتش ريبورت" البريطانية تقريرا حول وضعية مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والخيارات المتاحة للتعاقد مع لاعبي ليستر، جايمي فاردي، ورياض محرز.

30-Apr-16 07:52 PM

الاتحاد الإنجليزي يصدم ليستر ويقرر إيقاف فاردي مباراة إضافية

كشف الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، أنه قرر إيقاف مهاجم وهداف ليستر سيتي، جيمي فاردي، مباراة إضافية بعد تقبله تهمة سوء السلوك عقب طرده في المرحلة قبل الماضية في المباراة ضد وست هام يونايتد.

26-Apr-16 08:29 PM

محرز يتصدر القائمة النهائية لأفضل لاعب بـ"البريميرليغ"

كشف الاتحاد الانجليزي للاعبين المحترفين، الأربعاء، عن ستة مرشحين للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في "البريميرليغ" خلال الموسم الحالي.

13-Apr-16 10:52 PM

ليستر يهزم سندرلاند بثنائية ويقترب من معانقة اللقب (فيديو)

تغلب نادي ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، الأحد، على مضيفه سندرلاند بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب " أوف لايت" لحساب الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

10-Apr-16 05:50 PM

نجم ليستر سيتي يسجل هدفا خرافيا في شباك نوير (فيديو)

أحرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، جيمي فاردي، السبت هدفا رائعا خلال المباراة الودية التي جرت بين منتخب بلاده إنجلترا ونظيره الألماني على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها فرنسا الصيف المقبل.

27-Mar-16 07:06 PM

برشلونة يسعى رسميا لخطف الجزائري رياض محرز من ليستر سيتي

قررت إدارة برشلونة الإسباني لكرة القدم ضم اللاعب الجزائري رياض محرز في الصيف المقبل.

21-Feb-16 04:51 PM